من يشنقه صوت الماضي لا يستطيع مخاطبة المستقبل.
قبل سنوات .
حسين كان بسادس علمي ونجح بمعدل ودخل كليه ظباط بجامعه ال... بلبصره طبعه خلوق مؤدب وقلبه طيب لبعد الحدود
شاف بنيه وياه بنفس الجامعه بغير قسم وحبه بجنون بس الخيانه ماخلت طريق للحب .
(الخيانة تغفر و لا تنسى. )
حسين ... الك علاوي لازم اعترفلهه بحبي اله لاتطير مني انه اذا راحت يمكن أموت كلي شسوي انطيني فكره .
علي... حسين اذا هيج تحبه روح اعترفله قبل لا تروح الغيرك انه سمعت واحد من قسم مالتنه حاط عينه عليه انطيك فكره روح اخذ دفتر منه مال
حسين ... يمعود يادراسه انه من اشوفه انسى اسمي .
علي... بس اسمع اخذ دفترهه بحجه تكتب محاضره واكتب بيه اعترافك اله بحبك وكله اذا قبلتي رجعلي دفتر واذا لا انسي كلشي خوش .
حسين ...يا ملعون خوش فكره باجر اسويه اجه ثاني يوم ورحت كتله صباح الخير حوراء ممكن انطيني دفتر لان عندي محاضره وناسي دفتر مالتي وهذا دكتور يدقق بكلشي ومن تخلص محاضره ارجعه الج.
حوراء ... صباح النور... أي اكيد واذا تريد اخذه الك عادي
حسين...لا مشكوره اخذت دفتر وكتب اله انه أول مادخلتي جامعه وانه حبيتج واريدج ماحلت وحده بعيني اذا قبلتي أريد اتقدملج على سنه الله ورسوله واذا لا اعتبري ما حجيت شي خلصت محاضره وجاي نطلع واخذت دفتر وانطيت اله ورحت وانه انتظر رده بفارغ الصبر اجه ثاني يوم انه انتظره اجت من بعيد شافتني وعبرتني جني ما موجود انه عرفت رده لا كاعد بكافتريا ضايج حيل مااحس غير. واحد خله ايده على طاوله رفعت راسي واشوفه بنيه وبيده الدفتر اخذته من حوراء .
تفضلي كلتلي لا أريد انطيك هذا الدفتر وديته بيدي حوراء خلته على طاوله وراحت انه فتحت دفتر وقريت مكتوب هذا رقمي اخذت رقم واتصلت واجاني صوته كتله مافهمت جوابج .
حوراء...طبعا اني من زمان معجبه بيك وانت بادرت أي اقبل بس بشرط
حسين ... من كالتلي هيج كلش فرحت أي اقبل على شنو
حوراء... نخطب بس مانتزوج منا لمن خلص جامعه .
حسين ... بس هاي غالي وطلب رخيص .وره اسبوعين نخطبنه وكلش ماشي صح استمرت خطوبه سنه وسنه ثاني انكشفت قناع الكذب وظهرت الوجه الخيانه جانت كل ما تكلي على شي اجيبه اله رادت ساعه غاليه اشترت اله ورادت تلفون اصدار جديد هم اشترتله اله حتى لو ماعندي اشتريله مره خلصت محاضره واجتني رساله مكتوب
لا تثق في مخادع فمن خدع مرة سوف يخدعك ألف مرة.
رديت عليه شنهو تقصده وياهو انته .
رد عليه روح وره جامعه حديقه متروكه وشوف بنفسك شنو اقصد فاعل خير .
هاي حديقه متروكه محد يروح يمه بس بينهم علاقه مشبوبهه وعماده للجامعه ودكاتره حذرونه منه رحت وشفت حوراء هيه ولد بنفس قسم مالتي بغير شعبه بس أعرفه ولد حالته الماديه زينه بوضع لا اخلاقي واحد يبوس بثاني انه هنا ماعرفت شنهو اسوي حالتي مادري كلبي يرجف ويدك بقوه وجسمي ماكدر اسيطر عليه من رجفه ولساني قوه تطلع كلمه بس كلت كلمه يا ساقطه وهيه رأستا فزت من مكانه وصارت وره ولد جريته من حجابهه وفقدت سيطره على روحي من اضرب مادري هو هم حصل كم بوكس وعلى صريخي صوته العالي اجه عميد جامعه ورئيس قسم مالتي واخذوني للمكتب ويريد يفهمون ليش سويت هيج ماعندي قدر على حجي بس كلت هيه سئلوهه اشوف وجه كله اثار ضرب وخشمه يجري دم ساكته وولد هم بي اثار ضرب ويباوعلي بحقد كالو ماكو شي سوء تفاهم انه اكدر احجي بس راح مااحجي لان اذا اكول راح يطردونهم من جامعه وانه أريد اخذ حقي بيدي وافضهم بجامعه طلعنه من مكتب وراح الولد وانه لميت جف ايدي بقوه وحجيت بين أسناني ليش هيج سويتي .
حوراء... اني ماحبيتك وجنت اضحك عليه حتى اخذ منك اريده من أغراض وفلوس كل عقلك أحبك اني بس ردت اضحك عليك .حسين... ليش وافقتي على خطوبه اذا انتي هيج وحده ساقطه منحطه مافكرتي شنو موقف اهلج من يعرفون شنهو سوت بتهم .
حوراء... سويت هيج حتى اطلع من بيت براحتي تعرف كم مره اكول طالعه وياك واني اجذب حتى اطلع براحتي .
حسين... وين تولين الله أعلم كم شقه لوبيت داخلته انه عصر اجيب الشيخ واجي افصخ الخطوبه مايشرفني هيج شكولات بس ثقي بالله مااخليج تتهنين وانه حسين وبنسه وجهج كولي عثرت بجامعه وكعت لا والله افضحج يم اهلج يا كح.....وبنسبه للذهب ترجعيته الي وشكو شي اخذتي مني يرجع فهمتي يولا .
حوراء... واذا اهلي سئلوني شنو سبب انفصالنه .
حسين ...ههههههه كوليهم حقيقه ورحت .
عصر رحت الشيخ واجيت لبيت مالهم واهله مفهمتهم ماتفاهمنه وهيه طالبه طلاق خلص كلش وأنطوني أغراض اخذتهن ورحت رجعت للبيت وانه ضايج مدري مخنوك مدري فرحان لان رب العالمين كشفه على حقيقته قبل لا ازوجه وعسى أن تكرهو شي وهو خيرا لكم من ذيج ساعه حلفت الااضحك عليهن مثل ماضحكت عليه فقدت ثقه بكل بنات وكلهن رخيصات بعيني ضليت اصادق وسوالف حب بس من تكلي تعال اخطبني اصير مثل ملح ليذوب وانطيه حضر وهيج خلصت حياتي لان عشته وشفته مو قليل وكرهت زواج من سالفته ومن امي وابوي لان ابوي هم عافنه بسبب مره تشتغل وياه بدوام وراد يزوجه بس امي كالت ماابقى على ذمتك اذا تريد تزوجه وطلكه ومن ذيج ساعه ماسائل علينه وترك حسن صغير واني اشتغلت بفرن وسايق تكسي وبعدين صرت اشتغل بمزاد مال سيارات فتحت مكتب والله رزقني امي جانت تكلي لا تهمل دراستك وانه ادرس واشتغل لماوصلت للجامعه خليت ولد صديقي يلزم مكتب وانطيه شهريه ودرست سادس وطلعت معدل حلو ودخلت جامعه بيه خالي أي خالي دكتور كريم يصير خالي بس محد يدري أخو امي بس من جده هيه ام امي يساعدني بدون محد يعرف حتى دكاتره وياه ماتعرف وكل مشكله اوكع بيه هو يحله الي موش يستحي مني بس مايكولون ينجحك على مود خالك يصير أو واسطه بس معقولة راح اتغير نظرتي بلبنات ماادري شنهو قدر ضاملي بس انه نظره خيانه ماتغيرت بعيني ومخلي بالي هاي المقوله بالي.
( الخيانة لا تقتلنا لكن معرفة الخائن هو ما يشعرنا بالموت.) من ابوي خان امي ومن حوراء خانتنيقراءه ممتعه 🐼
تصويت يا عباد الله 🙏🙂
أنت تقرأ
المهره والظابط
General Fictionيسألني هذا وذاك عمرج شكد عمري وكضيته بضيم مايسوه ينعد ا ابقى يمي صرت اشوف الدنيا بيج الدنيا ماتوكف ع احد بس شو وقفت عليج