البارت الثاني عشر

349 12 0
                                    

أمير رحنه للمسؤل ودخل عمو ظافر وكال لمسؤل

ظافر ... شوف يا. استاذ ذيج مره فاتت بس هل مره مستحيل تعبر عليه كول بسرعه وين وديته لا والله اروح لمركز واشتكي عليك احسلك طلعه .

عباس ...اخي لو سمحت وين داخل وتعرف ويامن تحجي كلتلك لبنيه مو هنا أفهم ورجاءا بعد لا تجي أوتوصل وين ماتروح روح روحي أشتكي حتى أقدم بلاغ عليك بتهمه الازعاج وتجاوز عليه بدون اثبات حتى امنعك من دول الاعظميه بكاملهه .

ظافر ... كل مره نكول هل حجي اني شغلي مو وياك اروح أشتكي و أخليهم  يطلعون  لبنيه لو وين ضامه
والااخليك تنسجن اني مو ظافر كله أمير نروح .

عباس ... روح واخلي يسجنونك. ألك ... قبل لا يجون اجت جنات وكالت راح اطلع زهراء اخذهه لبتنه وتسلملك عليك وتشكرك هوايه على سويته تكول ماراح تنسى ع سويت اله .

في مكان آخر ...

زهراء ... اتعشينه وخلصته و اجتي جنات كالت هاي غرفتج اني وياج انام كتله والله ماراح انسى فضلج كالت  هذا مي اذا تردين نامي اني بعدني كاعده عندي شغله اخلصه وانام طلعت ورحت اجيت انام بس ماكدرت ضليت اتكلب بعدين عطشت رحت دا اشرب مي وسمعت جنات تحجي وي أمه .

جنات ... ماما اسمعيني  بس هل يومين وراه راح ادخل يوسف عليه وهي نايمه وغصبا ماعليه تقبل بعد تزوجه شلون لعد تنستر غصب تزوجه ا منو قابل تقبل بواحد حياته معدوده مااريد اخلي شي بنفسه لا ازوجه  وانتي تعبتي ماما ولازم وحده تتحمل مسؤليته مالكيت بس هاي لان اهله متبرين منهه اني سمعت هيج انصدمت حتى انتي خدعتيني رحت ركض لغرفه اخذت تلفون حتى اتصل على عمو عباس  واجتي جنات وراي ظميت تلفون بصدري اجت مخليه ايده وره ظهره تقربت مني وخلت وصله بيضه ع خشمي وحلكي مالحكت اكول شي بس سمعته تكول سمعتي كلوشس مااخلي فرحه اخوي تخرب وبعد ماحسيت بشي بعدين كعدتت ماادري شكد صاري نايمه بس كون افتح عيوني لكيت روحي بغرفه اضائته خفيفه وهوسه كل هوسه بيهه الفراشات اميازه مكسره كتب مشككه هوسه كولش اذكرت تلفون مديت ايدي لكيته بعده بصدري همزين مخليته صامت طلعته وضميته جوه الفراش صغيره مثل نضده واحد فوك الثاني حسيت صوت يمشي يصعد درجة مثلا رجعت روحي بمكاني بعدني ماكاعده  دخلت عليه وكعدتني  كتلهه ليش هيج اني مو ثقيت بيج وحسبتج اختي .

جنات ... اخوي أيامه معدوده عنده عجز بقلب وله عمر محدد يوصل اله ويموت  وحلمه يتزوج ويجيب ولد بس حالته ما تسمح ودكتور مانعه من من زواج وعلاقات  بس ماكدر مااحقله امنيته احتمال الاخيره و منو نروح عليهه ماتقبل مالكيت بس انتي وعد تتزوجين بس يومين ويعوفج . اعتبريه حق مساعدج الي .

زهراء ... واني شنو ذنبي اني مسولفتلج ليش شردت  اني ماأقبل اتزوج وبعدين شنو قصه كله تريد تزوجني اني هلدرجه  حلوه اعذريني ماأقبل ومساعتج انطيج بمقابل فلوس شكد ماتردين وبعدين سمعتج تكولين دخلينه عليه وانجبر اخذه واتزوج وشلون تكولين بس يومين . ومبين اخوج بي شي غير عجز بقلب لان مشيته موصحيحه

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن