البارت الثامن وعشرون

270 11 0
                                    

الحبيب ليس من يُبهرنا من اللّقاء الأول، بل من يتسلّل داخلنا دون أن نشعر وكأنّك فجأة تكتشف أنّه هو الهواء الذي تتنفّسه. يسألوني لماذا أحبك، أغبياء، كأنّهم يسألونني لماذا أتنفّس.



زهراء... لبدت جوه جربايه مال ماما حتى يروح واجهة دخل للغرفه يصيح .

سميره.... خير يمه صار وياك .

حسين..  لا ماصار شي يمه بس هاي طايحه الحظ طولهه شبر ونص خربت سيارتي يمههههه وتعرفين جكد غاليه عندي .

سمير... يمه استهدي برحمان وسياره تصلح .

زهراء... صحت من جوه الجربايه خبصنه اصلا مايحتاج له شي بس وصله ومي سواهه خربته احجي وبعدين انتبهت على نفسي خليت ايدي على حلكي بسرعه .

حسين.... هاي ياهو حجه اسمع صوت فاره .

زهراء... اسكت زهراء. لا يجيج اشوف تقدم يم جربايه واني غمظت عيوني بسرعه .

حسين... هاي يمه لكيت فاره جيبلي علاكه حتى اخليه واذبه بمجاري.

زهراء... ديييي صار دورك بلعب .

حسين... يوم ألعب على راسج .

زهراء... طلعت ودفعته وصرت اركض سريع بلبيت لما وصلت كراج البيت لبدت وره مبرده صايره يم بزاويه اسمع صوت مشي ضل كلبي يدك سريع يا رب يروح بارب يروح ومغمضه عيوني مااحس غير واحد لزمني من شعري.

حسين... طلعي يله الاورضا اسوي سوايه اخلي الشياطين تبجي عليج.

زهراء... راح اطلع بس لا تضربني مايراد له شي بس مي وصله وتروح سويته خربته.

حسين... ليش سويتي هيج .

زهراء... حتى لاتروح له .
حسين..هيه ياهي .

زهراء... صاحبتك.

حسين... اسمه حورية كلبي ماراح تمنعيني من سويتي هيج .

زهراء... وخرت ايده  كتله خلي حوريه كلبك تنظف السياره.

حسين... تعالي بسرعه خلال خمس دقايق اذا ما وخرتي هذا خريط كاتبته ورضا امسحه بيج .

زهراء... كسرت الشر ورحت جوه جبت وصله وسطل مي وضليت امسح وحظي سياره بيضه امسح تزيد حمره لما صارت ورديه رحت ذبيت المي بكراج واجه حسين يفوت وتبلل.

حسين.... زهرر راااااااااء سويتييييي .

زهراء...  والله ماادري مامتعمده وداعت ماما.

حسين ... راح اطلب ابدل اطلع الكه سياره مثل ماجانت انظف منج .

زهراء... تمام مديت الصونده كلت ليش مااغسله كله احسن شغلت الماطور جبت صوندا بديت اغسل بيه وصلت باب السياره مال صدر فتحت سياره شفت الأرضيات بيه تراب وصاخه دخلت صوندا بسياره اشوف الماي بسياره شوي شوي يرتفع رحت سديت الماطور وجبت دولكه  من مطبخ وفتحت الباب وضليت اخذ ماي واذبه بالكاع اسمع يحجي وي خالتي ذبيت الدولكه وسديت الباب .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن