البارت الثامن عشر .

311 13 1
                                    

كل عام وانتم بالف خير عيد سعيد تقبل الله صيامكم

على كفّ القدر نمشي، ولا ندري عن المكتوب. أقدارنا هدايا مغلقة لا نعرف ما بداخلها، فتفاءلوا خيراً. سيأخذ كل البشر نصيبه؛ سعادة أو حزن، لن يفوتك شيء كتبه الله لك

زهراء... تفاجئت من كلام حسين كتله ليش مو اتفقنه بعد شهرين يله الله يخليك وافق والله محد عدهه .

حسين... أي صحيح انه كلت هيج بس اختلف الوضع وانه أجرت بيت هنا وامج تروح ويانه .

زهراء...  رحت احضر الجنطه ودخل أمير

امير...هاي شكو صاير وانت ليش هنا منو سمحلك تدخل للبيت .

زهراء... اني سمحتله مو هم بيتي هذا وادخل ليعجبني وكلت بداخلي انت جبرتني احجي هيج.

منى... هههههههه بيتج حبيبتي غلطانه هذا بيتي وامير حبيبي سجله باسمي  وانتي ماعندج شي صدوك أمير تره هذا خطيبه بعدهم ما متزوجين واجة حتى ياخذه وياه وياخذ باجي هم .

أمير... اكيد هذا شي حتى يطلع مو خطيبه وحده ساقطه وكولشي توقعي منه وماما ماتطلع منا وشنو يصير يصير  الا تتنازلين عن ورثج واخذ حصتج انتي وماما تكدرين تاخذين بعد.

زهراء... تحجي صدك هاي ماما لو نسيت تبدله بفلوس لك الأم ماتتعوض شنو فلوس  اني موافقه راح اتنازلك بس بعد تنسه عندك الام واخت فهمت راح اروح هسه وتخابر على حسين واجي اتنازلك مايشرفني واحد مثلك يصير اخوي (أجبرت احجي هيج ) .

أمير... هههههه لعد اني يشرفني بابا اني من زمان متبري منج وماما اخذيه الج هو دكتور كال تطول يله تتعالج والاعمار بيد الله .

زهراء... تحجي صدك هاي ماما عساك تموت ألف موته حتى تتمنى رضاهه لك هاي ماما   · هي  بلسم الجروح، والدواء لكل داء، والامن و الامان في كل مكان وزمان ·  عساك ما تلكه الامان ولا دوه للجروحك اني ماردت احجي هيج ولا ادعي عليك بس انت جبرتني فضلت امك على وحده ما تسوه ظفر رجليهه.

أمير...اووووو شوف منو ينطي نصايح كان نصحتي نفسج مانزلتي رأسنه ماما بسببج صار بيه هيج تفكر بيج وكلنه مالكيتاج هي بسببج صار هيج  بيه وانت اسمع باجر تعال اخذهن اخلص الوكالة والاوراق.

حسين ... ياصبر ايوب اسمع لك اذا مره ثانيه تحجي وياي هيج ورضا اندمك أخو مريتك هسه صرت زلمه حضينه لو عربانه ادلعك كول لا تستحي.

زهراء... أمير صار عصبي وراد يضربه بس حسين لزم ايده وكعه بكاع وكال باجر ساعه بعشره اجه واخذهن انته مكمل لو لا  مايخصني اخذهن فهمت يو لا واعصابك مايلوكلك عصبي لا يطگ عرج عندك .

منى...حبيبي عوفه معليك بي هو يحجي هيج علمود اتعارك وياه ويطلعك انت غلطان.هذا واحد سايكو .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن