البارت الثلاثين

301 13 2
                                    

الجزء الاول من البارت الأخير





الخيانه جريمه الذي يدفع ثمنهاا من لم يقترفوها

منى... ضليت كل مره اكول ماراح اخذ وانجبر اسوي شنو يريده حتى اينطيني الابره  حتى لؤي تعارك وياه صرت ويزعل ومهيمن يصلح الوضع مره هو نايم واني  كلت هاي فرصتي حتى اشرد اجيت افتح الباب مانفتح مقفول رحت للغرفه ضليت ادور على فتح ماكو وضليت ادور ماكو ذكرت أمير يخلي شغلات المهمه اكو مثل صندوق يصير على شكل  لعبه بس ما مبين رحت علكيفي فتحت العلبه ڨفل مالته صاير على شكل لغز صور مقطعه ترتبيه صح يله ينفتح كملت ترتيبه واشوف مفتاح البيت وأوراق وفلوس اخذتهن كلهن ورحت حتى اطلع  من غ.رفه وجاني صوت امير.

أمير... وين يا حلوه كملتلي اخذتي كلشي يو لا اخذني أوراق ملكيه وفلوس روحي الله وياج بس نسيتي شي مهم نسيتي هاي ابره بعد نص ساعه موعدهه وين تروحين الاهلج لو حبيبج لو توكعين بشارع حتى ناس اشوفج وللمشتفى وبعدين الشرطه لان مستشفى يسولج تحاليل ويعرفون انو انتي مدمنه والله أعلم كم سنه سجن اذا مو اعدام وبكيفج بعد .

منى... ضليت ساكته وافكر بكلامه اذا اطلع أخاف تجيني حاله واذا ابقى اتعلم عليهه كتله راح ابقى وارجع كلشي بس بشرط .

أمير ... وتشرط المدام شوفي لج خمس دقايق اذا مارجعتي كلشي بمكانه مثل شاطره اخليلي حياطين تبجي على حالج يلههههه بسرعهههه .

منى... خفت من كلامه راح ارجع بس أريد تعالجني من هذا زفت الي علمتني ياه .

أمير... تريدين تعالجين.

منى... أي .

أمير... ماتكدرين وبعدين وين ترحين .

منى .... اطلك منك وتنسى كلوشي.

أمير.... أي حتى تزوجون انتي وحبيب القلب .

منى ... انت معليك  شنو اسوي بعد مالك علاقه بيه صار عصبي وضربنس واخذ أغراض ومفاتيح وقفل عليه الباب وطلع ضليت ابجي ونص ساعه واجه موعد ابره وضل ضليت اكل يروحي واحس نار مشتعله بيه وضليت ادك باب الغرفه واصرخ واتوسل بيه بس مافاد كسرت غرفه كله  كتله راح اموت بس هاي مره اجاني صوته وهو يكول  مو تردين تعوفينه وتتعالجين  من هسه راح نبدأ كتله أمير والله بس هل مره شوي واسمع صوت لباب انفتح.

أمير هااتردين هاي .

منى ... أي هايه انطينيا وارحم بحالي.

أمير... راح انطيج هل مره بس بشرط .

منى... كول شنو الشرط اني اقبل بس انطينيي ياهه .

أمير...خابري على لؤي وكليله  أمير كشفنه وعرف بعلاقتنه ويريد يعرف مكانك .

منى... شنو تستفاد من هذا شي .

الامير... راح استفاد اخليه يعيش برعب وهاا ذكرت اخوج تكليله يأجل موعد موتي  شويه وتمشين مثل ماريد وشنو اكولج تسوين  .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن