البارت عشرين

293 12 1
                                    







لا أعشق العزلة، أخشى الخيبة. سأصنع أحلامي من كفاف يومي لأتجنَّب الخيبة. قدر الحبّ الخيبة، لأنّه يولد بأحلام شاهقة أكبر من أصحابها، ذلك أنّه يحتاج أن يتجاوزهم لنكون بخير .


حسين... زهراء انتي طالق.

زهراء... شنو ليش شنو سويت .

حسين... مسويتي شي بس ردت اكسر خشمج وكسرته .

زهراء... انت كسرتني الي موبس خشمي وين اروح كتله انت اكيد مريض نفسي مو صاحي مجنون الله لا ينطيك ولا يوفقك ضليت ابجي من كل كلبي دخلت لحمام لبست ملابسي ورحت نزلت اركض دخلت لغرفه امي اجيت يمه كتله ماما تطلقي طلع يضحك عليه كوليلي
شنو اسوي ضليت ابجي بحركه بس ماما ماجاوبني ماتكدر تحرك ايد أو تحجي شي حرت شنو اسوي مااحس لاواحد خله ايده على جتفي رفعت راسي ولكيته علي .

علي... هااا سواهه .

زهراء... شنو انته تعرف جان ناوي يطلكني ويضحك عليه .

علي... اعرف وعرفت نيته بس ماكدرت احجي سامحيني وداعت امي مابيدي شي خويه .

زهراء... أنتم من يا مله ومن يا طينه ربي خلقكم الله ينتقم منكم رحت بحركه كلب دفعته وطلعت من غرفه بدلت لماما واني لبست صايه وحجاب واخذت اغراضنه فتحت الباب واشوف علي بعده ما سويت شي كملت طريقي وطلعت لباب ولحكني علي .

علي... بس كليلي وين رايحه بهل ليل وانتي امج  وياج امج العاجزه انتظري أصبح وانه اخذج وين ماتردين .

زهراء... معليك جهنم رايحه وخر من طريقي .

علي... انه عندي بيت هنا بغداد وكعدي بيه منا لصبح أو لمن شوفين بيت .

زهراء... ضليت حايره شنو اسوي ماعندي حل الااوافق لان بيت تنازلت عليه الامير وعمامي مايردوني وماما وين اخذه ومريضه وافقت ركبت سياره وياه واني طول طريق ابجي وصلنه لبيت علي ونزلت واخذت أغراضي ونزلت ماما علي انطاني علاكه نزلهه من سياره كال بقيهه يمج تحتاجينه بعدني جاي اكله مااريده ركب السياره وطلع دخلت لبيت زين شكله مرتب استغربت بيت مجهز عبالك يعرفون راح نجي هنا حتى لماما اكو سرير مثل مال مستشفيات دخلت لماما وانطيته علاجهه ونامت طلعت افتر بلبيت وذكرت علاكه علي فتحتهه بيه اكل ومسواك وبيهه فلوس تطلع خمسميه هيج وكاتب هذا رقمي وخابريني اذا احتاجين شي انه موش مثل حسين لا تخافين مااخذ مقابل واعتبريني اخوج ولا ترديني شفت وقت متأخر هو عريس ماخابرته كعدت صبح وريكت امي وتريكيت اني

صارت ساعه بعشره وكلت ادز رساله احسن  عود هو يجاوبني عيب اتصل عليه كتبت اني زهراء طليقت حسين خابرني من يصير مجال عندك اخويه كتبت اخويه خاف مريم اشوفهه وحسبالهه عنده علاقه وياي وانتظرته خابرني وره ساعه كلتله علي اني مااعرفك ولا انت تعرفني ليش ساعديتني شنو السبب. شنو التريده

علي... صحيح مااعرفج  بس غيرتي ماتسمحلني اعوفج وحدج بشارع وأعرف ظروفج شنهو .

زهراء... بس غيرتك سمحتلك انت تعرف شنو راح يسويه حسين بيه وماكلت شي احجي من اخير شتريد  لا احد يساعد احد بدون مقابل صاحبك اخذ مني اعز ما تملك لبنيه وطلقني بيوم يسمونه ليله العمر .

علي... حقج شنهو ما تكولين بس لو تعرفين الموقف خلاني بيه جان عذرتني بس وداعت امي وداعت مريم لي متت عليه يله صارت حلالي انه مااخذ مقابل ولا أريد شي منج واعتبريني اخوج واي شي احتاجين كليلي وهذا بيتي لهو صار بيتج   وابقى انه اخوج .

زهراء... تمام راح أثق بيك بس عندي شرط حتى
ابقى بلبيت.

علي... كولي .

زهراء... تأخذ ايجار لبيت .

علي ... منين جيبين فلوس .

زهراء... اشتغل وانطيك ياع براس الشهر شكلت .

علي... اذا الله لا اكيد راح تطلع من بيت كتله خوش اقبل .

زهراء... سديت التلفون من علي وضليت صافنه شنو اشتغل ومااكدر اطلع من بيت وماما منو يبقى يمهه اجتني فكره انشر على إلفيس ادرس طلاب صدك هذا كان احد أحلامي اصير معلمه ..

في مكان آخر.

سميره... كعدت كلت اسوي ريوك للعرسان بس كلت خطيه ام زهراء اخل اشوفه أخاف محتاجه شي دخلت بس مالقيته واغراضه هم ماكو استغرب وين راحت صعدت فوق لحسين كتله وين زهراء أمه ماكو بغرفه .

حسين... صباح الخير يمه انه احممم انه طلكيتهه .

سميره...  ليش سوت.

حسين... ما سوت شي بس انه ما احبه ولا أريد ازوج.

سميره...  انته تحجي صدك انه ماربيتك هيج هسه انته صرت مثل ابوك شنهو ذنبه حتى هيج تسوي بيه اذا انته ماتريد تزوج ليش كسرتهه  خيبت ظني بيك بابن بطني هسه تروح وتجيبه وترجعه على ذمتك  لا والله اتبره منك ومثل ما محيت ابوك من حياتي امحيك بابن بطني .

حسين ... يمه انه لااريده ولا أريد ارجعهه لاتدخلين بهذا الموضوع موضوع خلص وراح كامت تصيح وتحجي وبعدين تخربطت انت هنا خفت اخسرهه وديتهه المشتفى دكتور كال ضغطه صاعد كلش هموين ماانجلطت دخلت عليه كتله هاهيه شنهو تريدينه يصير انه مااريد اخسرج يمه هسه من نطلع من مستشفى انروح لهه.

سميره... تعرف وين هيه .

حسين ... أي أعرف.

علي... بيوم العرس كالي حسين شنهو راح يسوي وانطاني مفتاح البيت وكالي كللهه هذا بيتك انته وشنهو تريده جيبه الهه كتله بعدك بدايه طريق من هسه والغي العبه ماقبل كتله شنهو تسفاد من هذا العب  عوفه لبنيه بحال سبيلهه لااكسر خشمه كال وكلي لا تتدخل اذا تريد صحبتنه تبقى لا تتدخل عفته ومن طلكهه دزلي رساله .

زهراء ... واني دا أصلي وابجي على حالي بقيت لا أهل ولا سند وامي منين راح اعالجهه ومنين ادفع الايجار كمت احجي على امير شنو غيراه هيج واهل منى لهم ايد موتت بابا وعمي شنو ضام علينه واني صافنه افكر ودك الباب رحت فتحته.واشوف حسين وامه بلباب واقفين ...

قراءه ممتعه 🐼

تصويت يا عباد الله 🙂🙏



المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن