التضحيه الحقيقية يعني التخلي عن الاشياء ذات القيمه بالنسبه النا من اجل الأشياء لإيمكن تعويضها .
حسين... كتله شنهو خمسين وبيت هم شنهو ماخذه شايفه نفسج جورجينا لو ألاميره ديانا لا ماكو .
زهراء... بكيفك لعد رجعني لبيت واذا ماقبلت اكول للشيخ انته خاطفني وغاصبني صدكني اسويهه .
سميره... هاا يمه يله انته موش عندك شغل .
حسين... هسه اكلج يمه احنه ما نرهم سوه اكو هواي بنات انتي بس اشري وانه وياج .
سميره... لا زهراء تاخذه وليش غيرت رأيك .
حسين... يمه ماغيرت رأيي،بس .
سميره... بس شنهو يمه زهراء احجي ليش غيرتو .
زهراء... خاله كتله أريد عقد محكمه واريد نهر خمسين مليون وبيت مؤخر ماقبل هذا هواي عليه تشوفينه خاله أريد اضمن حقي وهذا أي بنت اله هذا شي .
سميره... إنه امك يحسيون هذا قليل بحقج يمه وهسه يطب مثل الشاطر ويوقع العقد .
حسين... يمه .
سميره... وصمه يله طب للشيخ .
حسين... يمه مايصير .
سميره شنهو ما يصير تعصه كلامي .
حسين... لا يمه بس مايصير أعقد محكمه هسه يراد حجز يله.
سميره... خوش يمه عقدو شيخ وهسه تروح وتحجز المحكمه.
حسين... يمه مر خصتج تعالي اريد احجي وياج زهراء.
زهراء. تمام رحت مسافه بعيده شويه تفضل شنو ترد .
حسين... وافقي امي هسه طلعت من مستشفى لازم نوافق هم خاطر امي وخاطر امج ماتردين امج ترجع تمشي هاا شكلتي .
زهراء... اذا وافقت شنو يثبتلي ماترجع بكلامك وما راح تسوي عقد .
حسين...انه اثبتج ماثقين كلامي.
زهراء ... أي مااثق .
حسين... كضبي لسانج هذا يرادله كص .
زهراء... ماعاش يكصه واني بنت امي.
حسين... والله صايره قويه وتردين تره لبارحه طلكتج ماصارج سنين حتى هيج صايره قويه .
زهراء... مو من وراك من وره نوائب دارت عليه صرت مثل ال جبل ماينهز وترس عمري الشيب واني بنت عشرين . راح اوافق بس اذا ماسويت الكت عليه وما عقدت .
حسين... لا اسويه وهذا شاربي مو عليه اذا ماسويت لكن عليه بعد شتردين موش خاطرج خاطر امي.
زهراء...اسمع ومقدم مالتي هم أريد بعدني مامكمله وكال.
حسين... هم مقدم شنهو تريدن توصلينه تره انه موش مليارير ولا كاعد على بنك .
أنت تقرأ
المهره والظابط
Ficción Generalيسألني هذا وذاك عمرج شكد عمري وكضيته بضيم مايسوه ينعد ا ابقى يمي صرت اشوف الدنيا بيج الدنيا ماتوكف ع احد بس شو وقفت عليج