أهواكِ يا قَدري ولا أَهواكِ. لا تحسَبي أني عشِقتك طائعاً · قَدرٌ لعَمرُكِ زارني ونسيكِ. قد كنتُ أحيا خالياً مُتَحفِّظاً · واليومَ شُغلي في الحياةِ رضاكِ.منى... لولايتي حبيبي والله اني دااسوي مشاكل وياه بس هو مايقبل يطلكني .
لؤي ... حبيبتي عندي خطه .
منى... شنو خطه.
لؤي. .. أنتي واهلج مو تريدنه يموت.
منى ... أي صحيح بس هذا كان من حق مهيمن لازم ياخذ ثار بابا .
لؤي.. أي مهيمن ياخذ ثاره منه ويموته ونخلص منه .منى... أي صحيح لعد اني اخابر على مهيمن هو يعرف شنو يسوي.
لؤي ...ا ي حبي لازم لان بعد مااستحمل .
منى .... رجعت للبيت ودزيت فويس مهيمن وكال تمام بس كال اخيله منوم بالاكل حتى مايحس على روحه ثاني يوم جبت حبوب منوم سويتله عشا ودخل الامير وجه ما يتفسر مدري كتله شبيك حبيبي صاير شي شبيك وجهك .
الامير... هاا ماصاير .
منى... لعد تعال اكل جوعان اكيد.
الامير... لا متعشي حبيبتي سوري تعشي انتي واحد من جماعتي عزمنه على عشا.
منى... راح ازعل اني وهذا اكل وين اوديه صاري ساعه بمطبخ اكل حتى لو شويه .
الامير... اخذ الاكل وعصير واجيت اوكل منى كتله مايدخل اكل الا انتي تاكلين لان ما يصير طعم الا انتي تذوقيه .
منى ... ههه ها حبيبي لازم انته تأكل بأول لان أول اكله بيه العافيه ماقبل واصر كلت يله قابل راح اكله صدك كتله انطيني بس انته لازم تاكل كال أي وكلني بيده وانطاني عصير هذا اكثر شي خليت بيه منوم وشربته رحت بس يروح حتى اتقيئ كولشي بس ما كدرت كتله هسه اجه دورك اكل ذوق اكلي .
الامير... صار حبيبتي اكلت واجيت اشرب العصير سويت روحي غصيت بالاكل والمي. ضليت اكل هواي وحيل بحيث طلع اكل من حلكي .
منى... إسم الله عليك حبيبي صاير وياك.
الامير ... حبيبتي غصيت بالاكل مااكدر اكل بعد اسف.
منى... لا مصار شي راح للغرفه واني لميت اكل وغسلت مواعين صعدت للغرفه وجاي ادخل للغرفه بعد مااكدر افتح عيوني احس نفسي وكعت على كاع .
زهراء... دخلت لبيت ورحت للحمام كلت اسبح حتى مااشك بيه شوي واسمع يحجي وي أمه .
حسين ... يمه راح اروح شغله ومناك للدوام وين زهراء.
سميره . .. الله وياك يمه مادري زهراء زهراء .
زهراء.... فتحت المي وبللت شعري وبعدين طلعت راسي من باب الحمام كتله هاا خاله اني دااسبح محتاجه شي.
حسين.. شعجب .
زهراء... شنو شعجب اني وصخه .
حسين... ماكلت هيج وشهد شاهد من اهله انتي اعترفتي انتي وصخه اكول باجر امتحانج حتى يحديدون الدخوليه مال وزاري.
أنت تقرأ
المهره والظابط
General Fictionيسألني هذا وذاك عمرج شكد عمري وكضيته بضيم مايسوه ينعد ا ابقى يمي صرت اشوف الدنيا بيج الدنيا ماتوكف ع احد بس شو وقفت عليج