أحببته مُبكرًا ..
فأدركت انه يبادلني بعد فوات الأوان ..الفصل الخامس عشر ___
_________________________________________________ان تُحب الإمرآة رجلًا يهدِي بإسم امرأة اخرى .. ذلك أسوء ما قد يحدث لها مِن بعد خيانته ، وهاذا الشعور لن يشعر به سوى من اجتازه و كانت هذه اول مرة لجِيزلين ..
تلك العاصفة التي حدثت في دواخلها بعد قُبلته تلاها هدُوء مخيف بسبب لفظه لإسم زوجته السابقة.. كونها ناولته مخدرٍ عالِي التأثير فإن كُل ما سيهدِي به حقيقي ، ارتجفت اوصالها حين ادركت ثم أبعدت يده قليلًا
حالما كادت ان تنهض بعد ان انقبض قلبها حزنًا ، شدّ هو عليها وأعادها للجلوس بقربه رُغم انه لا يقوى حتى على الحركة لإرهاقه الشديد!
تنهدت هِي بيأس تخبره :"بإمكانك الراحة الأن .. انا لن اُخبرك بما فعلته او قلته غدًا ابدًا لكن بما انك غير واعٍ .."
تجمعت الدموع في عينيها ورفضت الإفصاح ، افلت هو يدها ليُمسك خصلات شعرها :"لِما غيرتِي لون شعرك؟.."
نظرت له بينما تمسح دموعها ثم اومأت :"وحصلت على وشمٍ جديد ايضًا .." قالت تُريه رسغها حيث وشمت رقم •999• فنظر هو لها بأسى
"لِما فعلتِي .. لقد كِنت حبة كرزٍ إشتهيتها واردت تذوقها .." قال بصوتٍ متعب ما جعلها تنصدم وتتور خجلًا بسبب كلامه!
"مالذي تقصده .. توقف عن الكلام ايضًا انت متعب .." قالت بسرعة كي تنهض لكنه لم يُفلتها ، واصل اللعب بخصلات شعرها وبدى واقعًا لها للغاية
"مِن حبة كرزٍ .. الى وردة بيضاء وقعت من الجنة .." لانت ملامحها وارتخت انقباضاتها بينما تُحدق به بهِيام
"وردة وقعت على رأسي تمامًا .. اختارنِي الرب كي تقعِي علي ويالِي من محظوظ .." ، تجمعت دموعها ولم تُقاوم كلامه الذي جعلها تشعر بالشعور الذي دومًا ما تمنته!
مدّ هو يده يمسح دموعها :"لاتِينا هي طلِيقتي .. انا اتذكرها كُلما اتألم كونِي اكرهها ، لكِنني محظوظ كما قُلت كونِي وقعت لممرضة جميلة .."
توسعت عيناها دون تصديق :"لا يُعقل .."
"جيزلين انتِ تظلمينني هكذا انا رجُل لا ابوح .. وهاذا المُخدر اللعين يجعلني اراكِ جميلة بأضعاف وهاذا سبب ما الفظ به الأن .."
"انا فقط .. اظن انكَ غير واعٍ على ما تقوله .."
"نظرتك البريئة والدافئة حين اخبرتيني انكِ تريدين الاهتمام بي وبإبنِي كانت كضِمادة دافئة على جُرحي البارد .."
أنت تقرأ
ALWAYS COLD
Romanceبين حدودٍ تُحيط بها النيران .. قلوب باردة!! إيلازار، ذلك الرجل الذي يبدو وكأنه نقش على صفحة الظلام ، يتلاعب بقلوب البشر ويمارس سحره الغامض بلا شفقة ، تتقاطع طرقه الشنيعة مع ملاكِه المُنتقم آليسترا كامورا اذ يعشقها بشغف متناقض يكاد يحاصره في قيود ا...