• 20 : هل اِنتقمت يا ابي؟..•

7.8K 337 64
                                    

ملاحظة ! : الفصل يحتوي على بعض المشاهد الغير لائقة للصائم ، اللهم انِي بلغت فاشهد.

النوم في احضانك .. ثانِي أجمل شيء أعيشه ..
"وما أول شي؟.." ، تذوقِي لثغرك .

الفصل العشرون ___
_________________________________________________

حُب الأفعال يُعتبر الأعظم مِن ناحية الرجُل خصوصًا ..

لكِن اِيلازار بريمييرا يفعَل كلاهما .. يصدُق حبه في الفِعل والقول!

بالرغم من انه رجُل فارغ و صامت اِلا ان اِيحائاته لفتاتِه تُعتبر شيئًا لطيف تُقدسه النِساء! ، قام اِيلازار بأشياء تعتبر بسيطة بالنسبة له!

لكنها بمثابة أسهُم الحب لآليسترا ..

قبل ثلاث سنواتٍ من الأن تقريبًا .. كان اِيلازار يجتاز أسوء أيامه في القِيام بخُططه وسلب المُخدرات الكاملة من لافيير دون ان يعلم بأنه هو!

كان يتنكر ويتأذى حتى انه وصل للفطِ اخر انفاسه .. لكن في الاخير نجى ونجح!

الثالث و العشرون من يونيو .. انتهى الفصل الدِراسي والاخير لطلبة الهندسة المُستدامة في التعليم العالي ..

كان هاذا اليوم المُنتظر لآليسترا كامورا بعد جُهدها الكبير في نيل علامة جيدة للتخرُج ، كان في ذلك الوقت قد مرّ على وفاة والدتها سنتين تقريبًا

لذلك عزمت كفتاةٍ شجاعة على إسعادها حتى ولو لم تكُن معها ، كما ان والدها كان الأب والأم لها!

"آليسترا! يالاهي كم انتِ محظوظة علي دراسة ثلاث سنواتٍ اخرى كي اتخرج انا!.."

ومن غيرها؟ اوتيليا كانت رفيقة عُمر آليسترا فعلًا!
احتضنتها في تِلك القاعة الكبيرة والتي تعُج بالطلبة وأهلِهم لحضور التخرج!

"دعِي الاقتصاد ينفعك اذًا! ... اين حبيبك الذي اخترت ذلك التخصص لأجله هاه!.."

قالت لتعبس اوتيليا :
"لا تُذكريني رجاءًا .. لن اسمح لأي اقتصادي اخر بدخول حياتِي البتى!.."

"وعود كاذبة!.."

ضحكت كلاهما على ذلك ، حينها بدأ المُدير والطقم الجامعي بتوزيع الشهادات .. كانت آليسترا ترتدِي فستانًا ارجوانِي يجعلها تبدو كفراشةٍ لطيفة مع ثوب التخرج والقُبعة ..

غير ذلك كانت محطّ الانظار مع والدها ولجمالها طبعاً!

في مكانٍ اخر .. فيرونا ، حيث قصرُ اِيلازار الموجود في حيٍ هادىء يكاد لا يعلمه احد!

ALWAYS COLD حيث تعيش القصص. اكتشف الآن