ملاحظة ❗️ : الفصل يضم بعضًا من مشاهد التقبيل للأبطال ، اللهم انِي بلغت فاشهد ❤️
لم يكُن حبِي لك من ضِمن الخُطة ..
لكنه كان من ضِمن القدر ..الفصل السابع عشر ___
_________________________________________________قد سردت كارولين لزوجة ابن اخيها آليسترا قصتها في الماضي وكيف عانت من الخذلان والعذاب هناك .. ذكرت شخصًا كان بمثابة اهم شخصٍ لها لكنه اكثر من خذلها وأهانها بل أتاها بشكلٍ لم تنتظره!
كارولين قد تزوجت بشخصٍ من اختيار اخيها وانجبت بيدرو ... لكن لا احد يعلم انها كانت حاملًا قبل ان تتزوجه ، لقد كانت حاملًا به مِن عشيقها
راموس!
~~~
انتهت الليلة بطريقة كارثية ، لقد تطايرت الوان المتفجرات على قلوب حزينة .. وقلوب غاضبة ..
حبس بافِيل بيدرو قبل ان تتدهور الاحداث و هاهُو يستعمله كوسيلة للوصول لراموس او بالاحرى زعيم عشيرة الوشم صِفر كونه قد خدعه!
"يفترض انك اكثر من يعرفه .. أليس والدك؟.."
نظر بيدرو للذِي يهينه ويشد شعره بذلك الشكل :
"انا لا املك ابًا ..""بلى تملك .. ابًا فاسدًا مثلك .."
"هل تظن حقًا انني سابقى هنا للابد؟ حافظ على كلامك فانا لن انسى حرفًا .."
"انت ستبقى هُنا كطُعم ضعيف كون والدك قد خدعني .. "
"وما ذنبِي ان كان ذلك الحثالة خدعك! مالذي قام به غير قتل احد اخم افراد أعدائك!.."
"تتحدث وكأنك ليس منهم .."
"والدتِي منهم .. انا لا اُفضل لقبهم حتى .."
"لقد كاد ان يؤذي اختي ايها الصغير .. اُفكر الأن في حرق اوصالك وارسال صورٍ له .."
لانت ملامح بيدرو :
"هل تقصد آليسترا ؟..""واياك وذِكر طارها على فمِك مجددًا والا شوهته .."
رمش بيدرو بضجرٍ ثم صمت ، نهض بافِيل يُعدل نفسه .. نظر له مطولًا متذكرًا قصته الذي سمعها من والده
"لقد كان مُصرًا على ان تكون بآمان .. انه رجُل لا يُصدق .."
"ليس رجلًا .. بعد تحالفك معه توقعت حدوث هاذا .."
"هل تقصد انك على وشك عصيانه؟.."
نظر له بيدرو يبتسم :
"عصيانه .. ولكن ليس التحالف معك .."
أنت تقرأ
ALWAYS COLD
Romanceبين حدودٍ تُحيط بها النيران .. قلوب باردة!! إيلازار، ذلك الرجل الذي يبدو وكأنه نقش على صفحة الظلام ، يتلاعب بقلوب البشر ويمارس سحره الغامض بلا شفقة ، تتقاطع طرقه الشنيعة مع ملاكِه المُنتقم آليسترا كامورا اذ يعشقها بشغف متناقض يكاد يحاصره في قيود ا...