• 31 : افكار ملكية •

7.1K 307 125
                                    

لا تشك يومًا في حب الغراب للملاك ، هو اسود ينظر لبياضها و هي بيضاء تفكر في سواده ...

الفصل الثاني و الثلاثون ___
___________________________________


فِين بريمييرا ..

لم تتِم الفرحة ، احدهم قد قدّم شكوى قاسية ضده .. لكن حتمًا ستكون الدلائل مثبتةً لبرائته !

"فين بريمييرا ؟.."

نظر الجميع الى صاحب الاسم عدا اِيلازار الذي واصل النظر للظابط بجديه .. هذه النظرات التي لم يتجرأ احد على تقديمها لهم ، قد تضعهم ارضًا قليلًا ..

"معك الأكبر هنا .. من آل بريمييرا ، ارجو ان اعرف ما فعله قرِيبي؟.."

اومأ الظابط ينظر للباقيات حتى وقع بصره على آليسترا ..نظر لثوبها المبلل ثم اعرب عن ادراكه

"انه حفل زفاف اذًا ! .. نعتذر على الازعاج مبارك لكم !.."

رمشت آليسترا تنظر لاِيل اذ به يحدق باخيه ، اومأ له برأسه كي يذهب معهم في حين اختطف السجل من يده كي يتوقف عن النظر لزوجته .. كان يستطيع اختطاف روحه بدلًا لكنه شرطي بالنهاية ..

"انه اخي .. انت تعلم جيدًا من هم آل بريمييرا صحيح؟.."

رمش الظابط ثم اومأ ..

"صحيح! .. آل الشاه والجاه كيف لا اعرفكم ! لكن من يدعى فين في عائلتكم قد لطّخ سجلكم قليلًا .."

عاد اِيل يدفع السجل لصدره ويدس يديه في جيبه .. تقدمت نيرفانا بقلق تنظر لهم

"لنشرب القهوة معًا .. حين تتضح البرائة .."

نظر الظابط لزملائه حين قاموا بتقييد فين بالاصفاد ، في حين اقترب الظابط اكثر يشِي بالخبر ..

"بريئكم قتل احدًا .. وذلك الاحد ينساب لعائلة زوجتك ، هل تعرفه؟ .. ساندري كامورا .."

توسعت الاعين و زادت دقات القلب بسبب ما قاله ، شهقت نيرفانا دون تصديق ترتجف !

"مالذي تقوله ! مالذي تهذي به ؟!.."

قطب اِيل حاجبيه دون تصديق في حين اخدت آبيغايل كل الانتباه حين سقطت ارضًا بضعف !

ساعدتها جيزلين و آليسترا بسرعة !

"اهدأي .."

قالت آليس في حين استغرب الجميع بذلك ، لانت ملامح فين ينظر لها بحزن .. اخدته الشرطة في حين هتفت نيرفانا بحزن

"لا ابني! اعيدوا ابني لا يفعل هذا ! فين !.."

ريتما واصل الظابط مخاطبة اِيل ..

"انه زوجها .. لا تعبثت معِي يا كبير البريمييرا ، انا كبير الشرطة ايضًا .."

قال الظابط ينظر لآبيغايل بينما يغادر ..

ALWAYS COLD حيث تعيش القصص. اكتشف الآن