• 25 : نور؟ .. كلا ظلام •

8.7K 310 156
                                    


اطفئوا شعلتها .. وتذمروا من ظلامها

الفصل الخامس والعشرون ___
_________________________________________________



شموع وامنيات .. كانت الاجواء اكثر من دافئةً هناك ..

حلّ الليل و لم يكُن احدٌ يشعر بالنعاس غير التعب الذي يشعر به اِيل لكنه طرده بعد ان رأى ملاكه مستمتعةً لما خطط له الجميع للتو و رئيسة الفكرة جيزلين!

"سنجلس على الرِمال و نشعل الخشب ونأكل المارشميلو ونلعب لعبة الصراحة او الأمر!.."

نظر لها الجميع حيث تلت كلماتها بسرعة وصخب ، نظر فين لها ثم قفز متحمسًا وذلك ما فعله ليو بشكلٍ لطيف!

نظر له فين متعجبًا ثم حمله :

"هل ستجيب بصراحة ان سألتك عن اخر مرة تبولت فيها في الفراش!.."

ضحك الجميع بصخبٍ من سؤاله بما فيه ليو الذي تذمر يريد النزول من حضنه بخجل ..

"علينا احضار الخشب .."

قال بافِيل ينهض بهدوء لتبتسم جيزلين وتومأ :
"يوجد هناك من يبيع حطبًا جاهزًا!.."

حين صمَت بافيل يحدق بها توردت وجنتاها ثم خاطبت اوتيليا وآليسترا :

"قوما باحضار المارشميلو والاعواد ساحضر انا وبافيل الخشب .."

قال تتقدم بابتسامة مكتومة ، بينما يُجهز الجميع ذلك اتجهت جيزلين مع معشوقها الى حميع الخشب من مكانٍ فارغ ..

هناك حيث اغتنم فرصته والتقطها :
"سكّرتي .."

بسلاسة حملها وجعلها تُحيط خصره بقدميها بينما تفاجئت ، نظرت له ترمش وتضحك ..

"مالذي تفعله؟.."

"انا لا استطيع التحدث ولا التنعم بك هنا .."

"انت من لا يُبادر .."

رفع حاجبيه ثم قطبهما بإستياء ذلك ما جعلها تضحك و تتلمس شفتيه بإبهامها بشكلٍ يجعله يتناسى من هو حتى ..

"تريدين لعِب الصراحة اذًا؟.."

"صحيح .."

"لا تسأليني حول حب حياتي او اول قبلة لي مثل المراهقين ... الامرآة الوحيدة الذي تجول في روحي الأن وللأبد هي انتِ .."

اهتزت انفاسها بشكلٍ من الحماس والخجل ثم اومأت

"لا تسألني ان كنت عذراءًا اذًا .."

"حسنًا .. سكّرتي .."

ابتسمت هي ثم انحنت بين ذراعيه وقبّلته ، بادلها هو ويداه تعتصر خصرها و فخذيها بشكلٍ غريزي ..

حالما ابتعدت نظر لها بتردد ..

"ستتحسن العلاقة بيني وبين اخيكِ قريبًا .. سأتزوجكِ .."

ALWAYS COLD حيث تعيش القصص. اكتشف الآن