كثرة الانتظار تُعدم الرغبة .. لكِن انتظارك دون جدوى يعدِمني ..
الفصل الثلاثون ___
__________________________________بالرغم من كل شيء .. وكُل ما مر كان المعجب السري فِين لا يتوقف عن التفكير بالإمرآة التي كسبَت قلبه بالرغم من عدم اهتمامها به !
بالرغم من انها متزوجة .. الا ان سماعه لحقيقتها جعله يفكر مليًا في مساعدتها كي يكسبها ايضًا !
"لا تزال تتدخل ؟.."
"تدخل ماذا اخي .. رأيت كيف استمتعت معنا في الرحلة و رغم انها اخبرتني ان لا احدث شخصًا في هذا لكن جسدها كله مليء بالكدمات !.."
نظر اِيل الى الازهار ببرود
"لما لم تفكر هي بالدفاع عن نفسها؟.. انها محامية ..""اخي .. انا من اريد ان ادافع عنها .."
"فين .. عقلك الصغير لا يفهم ما هو القرار الناضج ، انها تكبُرك و متزوجة اطرد كل افكارك اللعينة قبل ان اطرد انا روحك من العالم .."
"ليس شيئًا صعبًا اخي .. لنتخلص منه فقط وانا ساقوم بالباقِي ! ان
فرصِرأيت فيها شيء يؤذي ساعتزلها !..""فين .. زوج آبيغايل شخص نعرفه .."
"ماذا!.."
توسعت عينا فين يعتدل و ينظر لهزفر اِيل بغضب
"انه ساندرِي ابن عمِ آليسترا .."توقف فين عند تلك الوضعية .. غير قادر على الكلام و لا الحركة ، حدق باخيه بصدمة طويلة ثم اطلق السراح لانفاسه المرتجفة
"ماذا .."
"كانت تُخفي هذا من اجل الاطاحة بوالدك لبافِيل فهو من كفّلها بذلك .. تزوجها ساندرِي بعد ان اخرجها من قريةٍ يقللون فيها من احترام الامرآة لذلك تحبه .."
"مهلًا .. مالذي تقوله؟.."
"اخبرك بالحقيقة الذي عرفتها منذ مدة .. ليست بالسيئة لكنني لم ارتح لتلك المحامية منذ مدة ، حتى انها اصبحت محامية بالتزييف .."
"سحقًا .."
جلس فين ارضًا بيأس يمسك برأسه"ساندرِي مختل واضح .. و يملك جانب السادية ، كل هذه التقريرات و الحقائق كانت نتيجة لشكِي بموضوعها و هذا ما حصلت عليه ، ساندرِي عقيم ايضًا لكنه يلقي اللوم عليها .."
استقام فين مجددًا يواجهه
"لنتخلص منه اذًا !..""كلا .."
أنت تقرأ
ALWAYS COLD
Romanceبين حدودٍ تُحيط بها النيران .. قلوب باردة!! إيلازار، ذلك الرجل الذي يبدو وكأنه نقش على صفحة الظلام ، يتلاعب بقلوب البشر ويمارس سحره الغامض بلا شفقة ، تتقاطع طرقه الشنيعة مع ملاكِه المُنتقم آليسترا كامورا اذ يعشقها بشغف متناقض يكاد يحاصره في قيود ا...