🤍.
بِسمِ اللهِ الرحمَـن الرحِيـمُ.
📍' تعدِيلْ يومَ 25 أكتُّوبَر 2024 ؛ سأقُوم بتعديل فِي الشخصِيات ولَيس بالأحدَاث فقَط، سأنشُر كُلما عدَلت أربَعة فصُولٍ.حتـى تكُون بدَاية الروَايـة مسْك قبلَ خِتَامِها سأودُ أنْ أتحدَث عن بعضِ الأمُور كَـ كاتبَة تضَـع أول روايَـاتها هنَا بالواتبَـاد.
📍‹مَا فتَحت هذَا الحسَابْ إلاَ وأنـا قد حطَيتُ ببالِي أنْ كل القَارئَات والقَارئُون المُطلعُـون علَـى روايـة مُـوبق سيكُونُون بمَـثابة عائِلتي الصغِيرَة أيُ الأخُ والأختُ لِي لذَا أعلِمُ علَى نقَاطْ مُهمة تتواجَد بكُـل عائِلة قوِية ألاَ وهُـم الإحترَام وَ الحـدُود.
الإحترَامُ بحفظِ اللسَان عن الشَتم والخصَام بينكُم وإلتزَام كُل واحد حدَهُ كمَـا لو أننَـا بمكَانٍ يطغَـى فيه السلاَم وَ السكِينة فَقد ترَى شخصًـا يُعلق تعليقًا لم يرُق لكَ تجاهلهُ وأمضِي حُبا باللَه إِن لم تقدِر علَـى أن تكُون أفضَل منهُ بِالكلاَم الحَسنِ والصلاٰة علَى النبِي فلاَ تُناقِشه بمَا يُؤذِي كلاكُما ذُنوبًا لا مُتناهِية.
سَاُحب أنْ أرَى تلَك العقُول الراقِيـة هنَا وَ النفُوس الطَيبَة التِي إن لمْ تُفِيد لن تَضُـر،
أنْ يلتهِـي كُل شَخصٍ بنفسِـه ورأيَـه مع إحترَام رأيُ الأخَر سيعنِي الكثِير حقًا›.📍‹أنَـا أكتُب حتى ينَـال كُل قارِئ سَواء مُبكِـر أو متأخِر حقَه من الفضُولِ و الحمَاسِ لهذا فإن الحَـرق ممنُـوع منعًـا تامْ و إن لاحظتُ تعليقًا قَد يمُس براحَـة الأخَرين في تتَبُـع حبكَة الروَاية سأحذُفهُ مبَاشَرة مع حظْر صاحبِـه لو تكَرر الأمْرُ›.
📍‹ أفكَارِي، بحُوثِي، تصَامِيمي، تعبِـي واللَه شَاهِد على كُـل حرفٍ كتبتهُ ذِي الأنامِلُ لذاَ لا أسمَحُ أن يتِم تشبِيه عمَـلي الخَاصُ بعمَـل أخـر رُغم إمكَانية حدُوث هذا فِي فكَـرة أو إثنتان لكِن يبقى الإختلافْ قَـائمًا بين كُل كَاتب وأخَـر، كمَا لاَ أسمحُ بسرقَـة كلامْ من نُسج عقلِي ولاَ شَيئًا يخُص روايَـة موبق على وجهِ التحدِيد إلا بإذنِيْ›.
‹نهَـايةً لهذَا سأقُـولُ أنكُـم ستكُونُـون عائِلتي قبْل أن تكُونوا روحًا سرمَدية تسبَح فِـي الخيَال الحُّلو وتركُض خلفَ حُب الفضُـول، سنَهتمُ ببعضِنا البعضُ جيدًا ونكُـون عالمًـا صغِيـرْ تولَد من روَاية موبِق وكَبُر مع الوقـتِ خلال باقِ الروَايات إِن شَاء اللَه›.
• ~~~~~~~~~~ •
لمَحـة عنْ بطَلـي روَايـة مُوبقْ.
أنت تقرأ
مُـوْبِقْ.
Romantizmالمُـوبِقُ هُوَ الحَاجِزُ العظِيمْ المُستحِيل لوقُوع شَئ. حَاجِرْ دِينِيْ، عقَائِدِي، إجتِماعِيْ، ثقَافِيْ وَ فكْرِي هـوَ ماسَيجعَـل إجتمَاع شَخصَان مُختلفان كُليًـا عنْ بعضُ أمرًا مُستحيلاً لكِـن ماذا لَـو حُقِق المُستحِيل ذَا لسَببْ رُوحيْ يتَطلبُ...