@linsnn
@stvxvts
شكرا لتعليقاتكم اللطيفه
بارت طويل ✨✨ـــــــــــــــ**ـــــــــــ
" مابك روي!؟"
بيلين اردفت بحيرة للتي تقف على الشرفة تستند بجسدها على سورها و مقلتاها تتأمل المكان بأكمله"لا شئ بيل ، هل حظيتي بقدر كافٍ من الراحه!؟"
اجابتها ترسم ابتسامه مجبرة على ثغرها تتفادى حديثها"اجل لقد فعلت ، و لا تتجاوزي كلماتي يا سيده ، مالذي يحدث!؟ ، لما انت متوتره هكذا!؟ ، منذ ساعات و انتِ تتفقدين محيط المكان و تراقبيه كمن ينتظر شيئا!!"
بيلين تحدثت تتخصر ثم تعكف حاحبيها و عبوس زين ملمحها متذمرة من حال رفيقتها"اخبرتك أن لا شئ بيل ، كل ما في الأمر انه قد مر وقت طويل منذ ان ابتعدت عن مثل هته الأجواء الموتره ، يبدو اني قد اعتدت الدلال سريعا"
اردفت تنفي بكفها و قهقه خرجت من ثغرها اواخر كلماتها"لن تستطيعي خداعي سيده كيم ، اعلم انك مهمومة بأمر ما و ترفضين مشاركته معي الا انني لن اضغط عليك"
بيلين نبست تضيق عيناها بداية جملتها ثم قلبت مقلتها بتململ و قد التفتت تعود من حيث اتت"لا اريد المخاطرة بك بيلي ، لقد فعلت المستحيل حتى اللحظه للحفاظ عليك بعيدا عن هذا المستنقع و لن اسمح ان يضيع كل ذلك هباءا"
همست و مقلتاها راقبة التي تخرج من الشرفة لداخل الغرفة دون ان تضيف حرف آخر فتنهدت بخفوت تهز رأسه بخفه تنفي ما تكون من افكار بذهنها و عادت ترسم الإبتسامه على وجهها تلحق بها داخلا"لنستكشف المكان روي ، لم اره سابقا فقد كنت اشعر بالإرهاق حين وصولنا"
بيلين اردفت فور دلوف المعنيه للغرفة و نبرتها تشبعت بالحماس و الحيويه متناسيةً لما حدث منذ ثوان"اليس الوقت متأخرا!؟"
قالت و عيناها اتجهت تناظر الخارج مجددا"كلا ، هيا لنذهب لازالت الساعه لم تتجاوز الحادية عشر كما ان المكان بأجمعه مضاء و كأننا بمنتصف النهار اضافة للحرس المنتشرين خارجا"
اردفت بيلين تنفي برأسها ثم تشبثت بكفها بإحكام و اخذت تسحبها خارج الغرفة بخطى بطيئه حتى لا تتعثر و عيناها تخطف نظره سريعه عليها تتأكد منها كل بضع ثوان"حسنا ، لكننا لن نتأخر بيلي"
اجابتها بقلة حيله و قد عادت الإبتسامه على وجهها صادقه دون زيفبيلين لم تنتظر اكثر من ذلك فإتجهت من فورها الى المصعد تستقله للأسفل ببهجه و لم تلبث كلتاهما كثيرا حتى خرجتا من المصعد عند الطابق الأرضي بعد مدة وجيزه بينما تتبادلان الإحاديث