الفصل 13: الحياة ليست عادلة دائمًا، لكن هذا ليس عذرًا (5)

1 0 0
                                    

الفصل 13: الحياة ليست عادلة دائمًا، لكن هذا ليس عذرًا (5).

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بالطبع، لم يجرؤ أحد على ذكر الأمر علانيّة، من القبيح ذكر عيوب الناس أمام المجتمع و الأخرين.

لا أحد يرغب في الظهور بمظهر سيئ بلا داعي.

“ اللعنة! إن لم أشعر بنفسي بالموقف الحسّاس، لحاولت إكتشاف المزيد، حتَّى أقترب من جانب الرّئيسة الجيد! ”

فكّرت الفتاة، و التي إسمها يكون شياو يوي، بإنزعاج.

لقد كانت مجرّد فتاةً من أصولٍ متواضعة، بالنّسبة لها، لتستطيع دخول مجلس الطلبة، كم بذلت من جهد؟ و كم من شخصٍ تشبّثت بقدميه؟.

رغم أنَّ هذه الأكاديمية لا تميّز بين الطلبة و تتّخذ قيمة الطّالب بجهده أكثر من أي شيئٍ بعين الإعتبار، إلاّ أنَّ هذا ليس كلّ شيئ.

في الأعوام الأخيرة، كان النّبلاء و أبناء العشائر المرموقة، يحاولون تقويض سلطة الطلبة العوام و أي أحدٍ أخر، و قد نجح الأمر بمنتهى السهولة.

عن طريق ثروتهم الهائلة، و عدم وجود شخصٍ يمكنه قمعهم علنًا، من يكمنه منعهم؟ لقد جعلوا أيّ أحدٍ مواليًا لهم بعد تقديم وعودٍ بدعمهم.

كان أكثر ما يفتقر إليه عامّة الناس هو الدّعم و الموارد، و ماذا يملكه النبلاء و أطفال العشائر المعروفة أكثر من ذلك؟.

كان بطبيعة الحال أمراً مفروغًا منه!

العالم في كثيرٍ من الأحيان غير عادل، لكن ماذا يمكن فعله؟ على الشخص المضي قدمًا سواء رغب بذلك أم لا، ذلك لو أراد النّجاة.

ليس للجميع الجرأة و الشجاعة لمواجهة الأخطار، من الأفضل دائماً النمو في سلام و سكينة.

ماذا عن أوليفيا؟ لما لم تحاول تغيير الأوضاع؟ حتّى لو ناضلت من أجل الطّلاّب في مناسباتٍ عدّة، لا يمكنها فعل الكثير.

كانت هي بنفسها إبنة عشيرة مرموقة في كانغهوا، و مع علاقة كانغهوا المتذبذبة من النبلاء في الجنوب، كيف يمكنها التّحرك بلا مبالاة؟ كان مستحيلاً.

ذلك ما لم تكن عشيرتها قويّة جدًا، و للأسف، القوى العشائريّة الخاصة بقبيلة اللّيل الأبدي كانت في مرحلة الصعود.

و هكذا، لم يكن بإمكانها فعل الكثير.

شياو يوي، و التي كانت تولي إهتمامًا كبيرًا للوضع العام، فهمت إلى حدٍّ ما شخصيّة رئيسة مجلس الطّلاّب، و هكذا فعلت كلّ ما يمكن فعله لإستقطاب جانبها الجيد.

كانت تأمل بعد التّخرّج أن تحصل على مكانة جيّدة نظرًا للمنحة التي يملكها كلّ الخرّيجين من مجلس الطلبة.

حكايات الغموض تحت ضوء القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن