الفصل 47: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (24).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بينما كان الصمت يعم المكان، مشى لوكي إلى خارج الحلبة، تاركًا الناس مصعوقين.
لم يهتم بما يحصل الأن، فقد فعل ما يريده بالفعل.
اوه، قبل ذلك، نسي ترك هدية للشخص الذي جهز له المسرح.
من الوقاحة تركه خالي الوفاض، أليس كذلك؟
عندما وصل إلى أطراف الحلبة، تحت أنظار الجميع، توجهت عيناه البنفسجية نحو الأعلى.
عيونه كانت تتجه نحو أعلى منطقة في المقاعد.
لم يكن لوكي متأكدًا من هو الشخص الذي تلاعب بنتيجته، أو حتّى ما إن كان تخمين المجموعة صحيحًا.
“ ومع ذلك، هذا غير مهم، إن كانت مجرد أفكار زائدة، فهذا هو الأمر، لا شيء سيحصل، لكن إن كانت أفكارًا صحيحة … ”
إذن من الأفضل إعطاءه إجابة على الفور.
أياً كان، ذاك الشخص يجب أن يكون جالسًا مع المعلمين الآخرين الأن.
لم يكن لوكي أو الأخرون بحاجة للبحث عنه، فهو سيخرج بنفسه في النهاية.
مع مثل هذه الأفكار، كانت عيناه باردة، في تناقض مع إبتسامته الحيوية.
بينما كان يحدق في المبنى الفخم أعلى كراسي الطلبة، و الذي يجلس فيه المعلمون، فتح فمه ببطء.
صوته لم يخرج، لكن شفتيه كانتا تتحركان.
في الأعلى، لم يفهم معظم أعضاء هيئة التدريس ما كان يفعله الفتى، و مازالت صدمة إنسحابه قائمة.
لكن بين المعلمين، كان يمكن رؤية رجل في منتصف العمر، كان — رغم عمره، ذو مظهر شاب في العشرينات.
شعر بذلك على الفور، لقد فهم الفتى من عشيرة الليل الأبدي فعلته.
عندما إستسلم، شعر بالإرتباك و بعض السخط.
بذل جهدًا ليقوم برشوة منسق القتال في الإختبار الثاني، و كانت تلك حدود ما يستطيع فعله بالفعل.
كان ذلك ممكنًا فقط بسبب أن مدير الأكاديمية غير موجود.
لقد ذهب المدير إلى مؤتمر الشؤون العليا في حدود كايرو و نانمان، حيث سيتم مناقشة أزمة البر الرئيسي و إختفاء المخلوقات البحرية، ناهيك عن الوباء الذي إنتشر في قرى البشر، و الذي أصبح مشكلة ذات نطاق واسع، و بعض الأمور الأخرى.
العشائر الكبرى و العائلات ذات أعلى المكانات ذهبوا إلى هناك، كان المدير سيرسل ممثلاً في العادة، لكن لسببٍ ما، قرر الذهاب بنفسه.
أنت تقرأ
حكايات الغموض تحت ضوء القمر
Actionتحت بقايا ضوء الهلال، مسافرون في بيئة جديدة لكنها مألوفة، فأيُّ مُغَامَرةٍ تنتظرنا ؟ قبل أن يأتي الشتاء البارد بعد الصيف، يأتي الخريف بينهما دائما. لولا قسوة الشتاء البارد، آنى لنا الإقبال نحو دفء الربيع ؟ أقبِل نحو العالم بكل ثقة، شد هِمَّتَكَ و إر...