الفصل 50: الأشياء تبقى كما هي، لكن الناس يتغيرون (2).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في هذا العالم، يمكن للشخص العادي أن يصبح قويًا.
يمر الشخص بـ مراسم تقوم بتقوية أساسات جسده و تطويره، لقد كانت تلك هي مراسم صحوة الموهبة.
لم يكن من الممكن للشخص التقدم بعد مستوى ما إذا لم يقم بـ إستخراج موهبته، ذلك لأن المستويات فوق القدرة البشرية يجب أن يتم موافقتها مع أجساد غير بشرية في المقابل.
يمكن للشخص الذي لم يستخرج موهبته بعد أن يقوم ببعض الأشياء غير الإنسانية، لكن ذلك في العادة يأتي مع مدة طويلة جدًا من التدريب القاسي.
الأمر مثل سحب المياه من الصنبور قطرة قطرة، النتيجة ستكون نفسها، لكن الفرق هو في الجودة و المدة.
هناك أربعة أنواع من المواهب: A, B, C, D.
في الواقع، حتّى داخل موهبة معينة، فهناك تصنيف داخلي، حيث أن هناك أربعة معايير تحدد تصنيف الموهبة من الأعلى و حتّى الأدنى، قوة الإرادة، الحالة النفسية، الطاقة السحرية، القدرة الجسدية.
موهبة الدرجة (D): [ الفئة المنخفضة، الفئة المتوسطة، الفئة متوسطة العليا، الفئة العليا].
موهبة الدرجة (C) كان لها 3 فئات على عكس الرتبة الأدنى: [ الفئة المنخفضة، الفئة المتوسطة، الفئة العليا].
موهبة الرتبة (B): [ الفئة المنخفضة، الفئة المتوسطة، الفئة العليا].
تتشابه موهبة الرتبة (B) قليلاً مع الرتبة المتوسطة (C)، حيث كانت الجودة فقط المختلفة لأن تنوع المعايير كان أكثر من الموهبة المتوسطة.
الشخص الذي يقوم بتلبية معيارين في الرتبة (B) لا يزال يحمل بعض الصفات في المعيارين الآخرين، على عكس الشخص الذي من الموهبة المتوسطة، و الذي لا يحمل الصفات الأخرى التي لم يلبيها كثيراً.
موهبة الرتبة (A) [ الفئة المنخفضة، الفئة العليا].
كان هناك فئتان فقط في الرتبة من الدرجة الأولى، حيث أن الفرق شاسع بين أصحاب تلك الموهبة.
كان المتميز بين المتميزين صعب العثور عليه، و بطبيعة الحال، يجب أن يكون الفرق شاسعًا بينهم.
ماهو تأثير المعايير الأربعة على الموهبة؟
الدرجة الأدنى (D)، تلك الرتبة يمكن الحصول عليها عند تلبية بالكاد إحدى الخصائص الأربعة الرئيسية، و هناك إختلافات حتّى داخل تلك الرتبة بحسب المعيار الذي تم تلبيته.
فمثلاً، قوة الإرادة هي المعيار الأهم، تليه الحالة النفسية، ثم الطاقة السحرية، و أخيراً القدرة الجسدية.
أنت تقرأ
حكايات الغموض تحت ضوء القمر
Actionتحت بقايا ضوء الهلال، مسافرون في بيئة جديدة لكنها مألوفة، فأيُّ مُغَامَرةٍ تنتظرنا ؟ قبل أن يأتي الشتاء البارد بعد الصيف، يأتي الخريف بينهما دائما. لولا قسوة الشتاء البارد، آنى لنا الإقبال نحو دفء الربيع ؟ أقبِل نحو العالم بكل ثقة، شد هِمَّتَكَ و إر...