الفصل 20: أنا أعلمُ ذلِك، لكِن لا يُمكِنُني الإهتِمامُ أقلَّ حتّى (3).
ـــــــــــــــــــــــــ
كثيراً ما يثير الناس ضجَّة بشأن إمكانيّاتهم و يعتقدون أنَّه يمكنهم فعل أي شيئ.
يتفاخر العديد من المخلوقات أمام الأخرين بشأن قدراتهم، و في حالاتٍ كثيرة لا يحصل موقف ينفي أو يؤكِّد تلك القدرة.
لذلك سيعتقد الأخرون أنَّ الشخص محق طالما يواظب باقيًا على موقفه المتفاخر.
طبيعة البشر ضيّقة الأفق كثيراً، عندما يضع الأشخاص رأيًا ما، يكون من الصعب جداً تغييره.
الإنطباع الأولي، وعي العقلية، تحيز الحشود و الأدلة.
هكذا تماماً، و بكل بساطة، يميل البشر لتقييم الأخرين بمثل هذه الإستدلالات.
و هكذا، حتّى مع مثل ما حدث في السّابق، مازال الكثير هنا يعتقدون أنَّ هناك فرصة كبيرة للنجاح في ما أتوا من أجله.
عددهم كثير، و بما أنهم داخل الأكاديمية و يقومون بتنفيذ الأوامر وفقاً لأساتذتها، فلن يمكن للعدو التصرف بتهور.
أمرهم الأستاذ المشرف، و الذي هو صاحب أعلى سلطة بين الأساتذة، لذلك هم واثقون، بينما من المفترض أن يكون الشخص الأخر خائفًا من الطرد.
سيكون متوترًا.
في العادة، يكره أصحاب السلطة أن يكونوا أضحوكة، لذلك قد يطرده الأستاذ المشرف ديوس فقط لجعله غاضبًا.
أكثر من أي شيئ، هناك شخصيات مهمة بين الخمسين شخصًا و الذين أتوا، لن يتحمل شخصٌ عاقل ثمن الإساءة لهم.
لقد أساء ليون لأحدهم بالفعل.
منطقيًّا، يجب عليه تسليم نفسه و مواجهة عقوبة الأستاذ و بعدها محاولة أخذ الصفح و السماح من الشخص الذي أساء له.
المهمة كانت بسيطة في البداية.
من يمسك بليون إيفينيوس و يجلبه إلى الأستاذ المشرف، سيحصل على نقاطٍ إضافيّة في الإمتحان بعد أسبوعين.
كان هذا حافز أولي لبعض الطلبة منخفضي القوّة.
يمكن أن يؤدّي الحصول و لو على نقطة واحدة إضافية إلى تغيير كامل في مركز الشخص، هذه حقيقة مؤكدة.
من كيف سرت الأحداث في البداية، كان يجب أن يكون عدد من طارد ليون قليلاً بالمقارنة مع الأن، لكن كان هناك تغيير بسيط.
من هم الأشخاص الذين كانوا هناك، ذلك ما تسبّب في تغيير العدد بسرعة.
أطفال العائلات مَن ملكوا مِن المناصب العُلى.
بسبب كونهم هناك، فقد تغيّر هدف المهمة جذريًّا.
إدوارد هارفي، النَّجل الأصغر لدُوقِيّة هارفي في دولة كايرو.
أنت تقرأ
حكايات الغموض تحت ضوء القمر
Aksiyonتحت بقايا ضوء الهلال، مسافرون في بيئة جديدة لكنها مألوفة، فأيُّ مُغَامَرةٍ تنتظرنا ؟ قبل أن يأتي الشتاء البارد بعد الصيف، يأتي الخريف بينهما دائما. لولا قسوة الشتاء البارد، آنى لنا الإقبال نحو دفء الربيع ؟ أقبِل نحو العالم بكل ثقة، شد هِمَّتَكَ و إر...