الفصل 48: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (25).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مضت المعارك و تقاتل الخصوم، البعض عرضوا مهاراتهم، البعض لم يستطيعوا ذلك.
“ أعتقد أنه لم يتبقى سواي؟ ”
نظر رافاييل إلى الأخرين كما قال.
كان ليون ينظر بعمق إلى حجرة المعلمين، بينما يجيب، “ على ما يبدوا، يا رفاق، لقد تمت مناداتي الأن، إجعل الأمر سريعًا يا راف ”
“ هل أنت واثق أن الأمر بخير؟ ربما قد تم إكتشافك؟ ”
“ هيهيهي ” ضحك ليون ببرودة: “ إكتشافي؟ هذا مستحيل، لقد أعددتُ لهم هدية ستجعلهم قلقين بما يكفي لعدم الملاحظة، أما عقابي … لم أقم بتوجيه الضربة القاضية بعد للفتى، لا شيء سيحصل ”
“ أنا … لو كنت في مكانهم، سأجعل الإستدعاء مجرد ذريعة للتحقيق فيك، ليون ساهيونج ” كان فرناندو يفكر قليلاً.
“ أنت محق، لكن هذا ليس كل ما في الأمر، على الأغلب، سيقومون بقمعي ”
“ لهذا قلت لك أن الأمر خطير … ” تنهد رافاييل.
“ لا عليكَ، فقط ركز على مباراتك ”
بقوله ذلك، نهض ليون من مقعده، كما مشى خارج المُدرَّجات.
“ هل أنتم متأكدون من رغبتكم في الدخول معنا، يا رفاق؟ ”
بعد رحيل ليون، توجهت عيون ديو إلى الثلاثة الباقيين، لوغان، فرناندو و تشاي نايون.
“ نعم يا معلم، رغم عدم رغبتي، فقد إخترتُ الإستسلام كي لا أضيع وقتي ”
كان فرناندو خائب الأمل قليلاً.
لم تتحدث تشاي نايون، لكن كانت هزت رأسها في الموافقة.
قال لهما ديو أن يقوما بما يريدان فعله، سواء كان اللحاق بهم في خطتهم، أم محاولة الإلتحاق بالفئات العليا.
لكن الإثنين قاما بفعل ذلك على أي حال، واستسلموا في المعركة.
السبب الرئيسي لـ قدوم تشاي نايون إلى هذه الأكادِيمِيَّة كان ذكريات الماضي العابرة، لم تهتم بالتسلسل الهرمي أو ما إلى ذلك،
كان السيف هو مصدر إهتمامها، بما أنها وجدت مُعلمًا قديرًا، كيف لها أن تهتم بالأمور الغير المهمة؟ الفتاة لم يكن لديها منزل للعودة إليه على أي حال.
فرناندو، بطبيعة الحال قام بـ قياس الفوائد و العيوب، بينما لم يعد لديه دعم في الأسرة، و سيتم تحويله إلى أخته الكبرى، لم يكن هناك من معنى في محاولة التخبط في الفئات العليا التي سيتم إستخدامه فيها.
أنت تقرأ
حكايات الغموض تحت ضوء القمر
Acciónتحت بقايا ضوء الهلال، مسافرون في بيئة جديدة لكنها مألوفة، فأيُّ مُغَامَرةٍ تنتظرنا ؟ قبل أن يأتي الشتاء البارد بعد الصيف، يأتي الخريف بينهما دائما. لولا قسوة الشتاء البارد، آنى لنا الإقبال نحو دفء الربيع ؟ أقبِل نحو العالم بكل ثقة، شد هِمَّتَكَ و إر...