الفصل 45: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (22).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت شمس الظهيرة تلقي بحرارتها عبر الساحات التي يتقاتل فيها الناس.
الأشخاص الذين قاتلوا و فازوا، الأشخاص الذين قاتلوا و خسروا.
رغم إختلاف النتائج، فقد كان موقفهم هو نفسه، عندما ينتهي القتال، ستراهم يجلسون في مقاعد الجمهور.
تناقش الناس بضراوة فيما بينهم، سواء كان تقييم أداء المقاتلين، أم الدراما التي حدثت قبل وهلة، كان الحديث لا ينتهي.
“ اوه صحيح … من سيقاتل الأن؟ دوري سيأتي بعد قليل ”
بينما كان يقرأ ما يشبه كتابًا صغيرًا، سأل لوكي بهدوء.
“ أنت أيضاً؟ ” أجاب لويد، “ معركتي على وشك البدء أيضاً ”
“ من سيكون خصمك؟ ”
“ إنها السيدة الشابة التي إلتقيتُ بها في الإختبار الأول، على ما يبدوا ”
“ هممم ”
بصوتٍ يهمهم، قام لوكي بتقليب صفحات كتابه بهدوء.
“ يا لها من صدفة، خصمي هو نبيل من عائلة في الحدود الشمالية لدولة كايرو ”
“ هيه~ ” قام ديو بالضحك بخفّة، “ أعتقد أنني أتذكره، لقد كان وجه المستطيل من ذاك اليوم يا لويد ”
“ هل تقصد ذلك الأحمق العبقري؟ ”
“ أحمق عبقري؟ ” تمتم ڤايرون من الجانب، بينما يسأل.
“ نعم … شخص قام بمواجهة ليون بكل شجاعة، لقد كان ذو روحٍ نبيلة و ذكاء لا تشوبه شائبة! ”
“ إنه لا مثيل له، لدرجة أن إسمه لا يمكنني نسيانه ” قال لويد بدرامية إستكمالاً لكلمات ديو، “ إنه إدز ليڨدي! ”
“ … لويد، ألا تقصد إد ڤيلدي؟ ”
“ اوه، هل هو كذلك؟ أسف على الخطأ، إد ليڤدي، هاه؟ محارب شهم كهذا، أنى لي نسيان إسمه! ”
“ أخطأتَ مرة أخرى يا لويد ”
“ ننسى ذلك، يا رفاق، لقد فقدت الإهتمام، يا للحقارة، يا للوقاحة … لجعل مباراتي بعد 30 دقيقة، إنهم بلا قلوب! ”
كان ڤايرون يتحسّر على الملل الذي أصابه.
“ على أي حال، لوكي، ماذا تقرأ؟ ”
“ ماذا أقرأ؟ هل تعرف سجلات المستكشف الأول؟ ”
“ باه! هل تعتقدني بغيًّا يعيش في كهف؟ رحلات المستكشف الأول في العصور، تلك هي القصص الأكثر شهرة في العالم ”
أنت تقرأ
حكايات الغموض تحت ضوء القمر
Actionتحت بقايا ضوء الهلال، مسافرون في بيئة جديدة لكنها مألوفة، فأيُّ مُغَامَرةٍ تنتظرنا ؟ قبل أن يأتي الشتاء البارد بعد الصيف، يأتي الخريف بينهما دائما. لولا قسوة الشتاء البارد، آنى لنا الإقبال نحو دفء الربيع ؟ أقبِل نحو العالم بكل ثقة، شد هِمَّتَكَ و إر...