الفصل 42: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (19)

1 0 0
                                    

الفصل 42: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (19).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان الفتى ذو العيون الذهبية ينجرف بالتفكير خارج ما ينهمك فيه جسده الأن.

رغم أن جسده يقوم بالصد، و التجنب، و الهجوم بخفة، فهو لم يقم بتركيز عقله في مواجهة خصمه.

كانت هذه المبارزة — في جوهرها، مجرد تمثيلية ليقدم أداءً متوسطًا حتّى ينام.

و مع ذلك، هذه الفتاة كانت غير متوقعة.

أسلوب قتالها كان جميلاً، لكن كان هناك رغبة جامحة و عدم تقيد في قتالها، كما لو كانت شخصًا حرًا.

بالنسبة له، لم يصل مستواها لما يمكن أن يجعله يخرج شهقة، و لكن ذلك لم يكن ما يهم.

الإمكانات، كان هذا هو ما يبني عليه الخبراء رأيهم عند إختيار شخص لصقله و تدريبه.

و من هذا المنطلق، هذه الفتاة، تشوي أرين، كانت جوهرة من الإمكانات.

نظرًا لأن إحدى أهداف المجموعة هو تقييم الكتاكيت الصغار و تدريبهم، فقد كان هذا يخدم الهدف — حتّى لو كان ذلك مُتعِبًا بعض الشيء.

هذا جعله يغير من تكتيكه، و أطال القتال أكثر.

بالطبع، كان يجب على ذلك أن ينتهي.

تراجع ڤايرون أكثر و أكثر، لمحاولة إختبار غرائزها، لكي تلاحظ إن كان هناك خطأ أم لا في سير المعركة.

بدا كما لو أنها تكتسب الزخم أخيراً، و أصبَحَ ڤايرون في وَضعٍ غير مؤاتٍ.

حتّى الجمهور خارج المكان لم يسعهم سوى الإعجاب بأدائها.

“ كما هو متوقع من وريثة عشيرة تشوي المرموقة! إن قدراتها خارج فهمنا نحن الأشخاص البسطاء! ”

“ همف! ذلك المتعجرف لا يعرف حدود السماء حقًا! آنى له مواجهة السيدة تشوي أرين بمهاراته تلك؟ ”

صوت يقطر إزدراء.

بعد رؤية كيف كان الفتى نائمًا، و على عكس تشوي أرين التي تفهمت الوضع و لم تهتم، شعر الجمهور بأن هذا الفتى متعجرف.

عندما نهض و ظهر الضباب الذي يكشف عن جسده العضلي و سقوط القميص قليلاً، ناهيك عن إبتسامته الهادئة، شعر الذكور على الفور بكراهية لا إرادية تجاهه.

رد فعل الفتيات كان الذهول، قبل الصراخ بالثناء نحو مظهره المثالي.

و كراهية الذكور تلك، لقد كانت مبررة!

في النهاية، كان هذا الشخص على ما يبدوا زير نساء!

باه! إحترم مشاعرنا قليلاً أيها الوغد! نحن عُزَّاب، عُزَّاب في بداية شبابنا!

حكايات الغموض تحت ضوء القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن