الفصل 28: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (5)

0 0 0
                                    

الفصل 28: إمتحانات تحديد الفئة داخل الأكادِيمِيَّة (5).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تميل الحياة لأخذ منعطفاتٍ غير متوقعة غالبًا، و لا تسير الأمور كما تشتهي أنفُسُنا.

في حينٍ تكون قضايا هائلة، كحريقٍ يأتي على بغتةٍ في منازلنا، و يحرق عزيز أملاكِنا و أحِبَّتِنا.

و حينًا أخرى تكون صغيرة، كالقلق من نزول المطر فجأة في يومٍ مُشمِس.

الكثير و الكثير من الأمور غالِبًا ما تحصل على غير ما نرغب.

هكذا فقط هي الحياة.

في مثل تلك المواقف، ما لنا من مخرج سوى الكِفَاحِ و الإتيانِ بالحلولِ.

بدلاً من البكاء على ما فات و شرِبَ منه الزَّمَنِ، الأفضل التكيُّف مع التَّيَّار و جَعلُ الموقِفِ حَسَنِ.

قضيتهم كانت بسيطة و غير مثيرة للإهتمام.

عندما تطوَّعت الأميرة لوسيا لمطاردة ليون، لم يستطيعوا رفضها بِلَا مُبَالاةٍ تامَّة بسبب منصبها عالي المقام.

رغم ذلك، السبب الأكبر كان لأنَّهُ — على الأغلب — لن يتصاعد الموقف.

كان موقفها كأميرة بمثابة رادع لكي لا يتهوَّر ليون كثيراً، لذلك أمر ديوس إمساكه و توبيخه.

كانت قضية غير مهمة.

بالطبع، لم يعني ذلك عدم وجود أجنِدة خفية في القضية.

لم يستطع الأستاذ المشرف ديوس، بسبب منصبه التحدث عرضِيًّا مع ليون، لذلك كان بحاجة لعذر لكي يحادثه على إنفراد.

كل ذلك بسبب أنَّه قد يكون المفتاح.

سليل الجيل السابق للشَّفَقِ الأقدم.

قال المدير أنَّه سيحضر إلى هنا مع رفاقه.

العالم كان على وشك دخول عصرٍ جديد.

هذه معلومة لم تخفى على كبار المسؤولين.

كان ليون و أصحابه قطعة مهمة في مجرى التَّغيير، لذلك أراد تأكيد ما إن كان هو أم لا.

هل هو سليل ذلك الشخص؟

مع موقفه الوقح جداً، أصبح لدى لديوس عُذرٌ لكي يمسك به و يُحادثه بدون أذانٍ تتطفَّل.

لقد إستوطن أوغاد كايرو و نانمان في هذه الجزيرة بعمق، و تلك كانت مشكلةً عَوِيصَة، لذلك لم يستطع التقرُّب من ليون بلا مبالاة.

كانت هناك حاجة لعُذرٍ مقبول.

مع ذلك، للأسف، ذهبت الأمورُ جنوبًا بدلاً من الشمال.

بينما يفحص الأساتذة الطلبة، كان ليون يقف في وسط مجموعة من الأشخاصِ حامِلي المناصِبِ العُليا.

حكايات الغموض تحت ضوء القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن