البارت لـ1

221 19 13
                                    

شوضح للبشر اكثر
الناس تكلي تتغير
هو الميل لولاكي رقم يحويه
ماجاب العمر يفتر
شنهي الفايده مرتب كبال الناس
وانه بداخلي مطشر...

بَسم الله الرحمن الرحيم..
بداية خير ان شاء الله

لاتنسون النجمه والتعليق الحلو اذا عجبتكم القصة بنيات 🌿🤍..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اسمي آلماسة  نشأت بـ عائلة متكونة من 6 اشخاص " ماما وبابا واخوان ثنين وأخت "
حياتنا بسيطه وحلوه نوعاً ما بيها مشاكل كـ اي عائلة بس الي كان يميز مشاكلنا تتدخل اطراف بيها چنه على سيرة كُل ثنين...

السبب:

ــ بابا اخذ امي على حُب مثل ميكولون..
بوقتها كان طالب جامعي (تمريض) يروح للموصل يدرس فـ من الطالبات وياه عنده صديقة وهِهذهِ أمرأة حبابه ولطيفة وكانت اكبر منه كمل دراسة ورجع لـ الكوت (مسكنا) قبل لا يتزوج امي كان متزوج قبلها و عنده ثنين ولد وبنية " حسين  ومصطفى وتين " بس اتوفت زوجتة ورجع اخذ امي لان يحبها...

ــ ههذا مُلخص عن زواج اهلي..

صرت اني البنية الوحيده عن المرأة الي يحبها
وعيت على خير من الله مشاكل وناس تكره ناس واشوف اهل بابا شلون يعاملون امي و هيَ ممقصره وياهم بس عادوها لان يحبها..

امي ربت اخواني وحبتهم حتى اكثر مني حيل اهتمت بيهم وكأنهم اولادها الحقيقين واكثر بس كانت اختي كارهه امي بشكل فضيع رغم حُب امي الها..

ــ نترك اهلي وابدي بحياتي او طفولتي...

اني بنية امتلك شكل حسن اكدر اكول حلوه الى حد..!
چانو بيت عمي قريبين علينا حيل وحالي حال اي طفله تطلع لـ شارع تلعب جنت اسمع كلام بس مادقق بي ولا اهتم..  الى يوم من الايام سمعت شخص يكول (حلو جسمها) بدون مابالغ بس اني عندي جسم حلو ومقسم احلى من عارضات الازياء...
رجعت التفت وراي شفت ابن عمي الي اكبر مني بـ 6 سنوات اخذني من ايدي لبيتهم كالعاده طبيت العب ومااهتم لـِ سمعتة..

جان كاعد كبالي ويباوعلي بنضره خايسة نضره من اتذكرها تلعب نفسي من نفسي!!!
اردف بصوت ناصي

ــ آلماسه نلعب لعبة؟ 

ــ بدون مافكر كلت اي

ــ يلا امشي وراي

لزم ايدي وبقوه كتله وين رايحين وجوابه كان..

ــ نلعب حبيبتي

رحنا لـ نهاية البيت ومجان احد موجود بس احنا وخواته هنَ بالمطبخ ينضفن واني وياه على اساس رايحين نلعب...

وصلنه لـ الاستقبال كال..

ــ ماسة  لعبتنا مختلفة بس ماريدج تحجين او تجيبين طاري لاحد عنها

في وسط الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن