حسنا إن فكرنا في الأمر فماركوس محق.... الأمر غريب بالفعل....كيف استطاع جسد فيفيان تحمل كل هذا المقدار من الطاقة السحرية داخلها.....ومنذ البداية كيف لم يستطع ماركوس ادخال قوته السحرية داخلها ؟...هناك لغز ما
هل لربما هي تمتلك سحر ولا أحد يعلم ؟... هذا التفسير الوحيد لكل ذلك.
.
.
.
.
.
" سيد ماركوس هل تعتقد أننى استطعت احتواء طاقتكم السحرية بسبب أنه من الممكن أن أمتلك طاقة سحرية ؟....."
.
.
.
.
.
.انتظرت إجابته على سؤالها متلهفة... فهي تتمنى أن تمتلك سحر....سيكون هذا رائعاً إن امتلكت قوة سحرية....ستتمكن من الطيران وأيضاً هذا سيساعدها كثيرا.
.
.
.
.
.
.
" لا أريد أن أغيب آمالك ولكنكي لا تمتلكين ذرة مانا داخلكي ومن المستحيل أن يكون لديكي سحر"
.
.
.
.
.
.
حسنا رده هذا حطم سقف توقعاتها...لقد اعتقدت أن المؤلف ربما وبشكل ما منح فيفيان شيئا ...ولكن سحقاً له ذلك المؤلف لم يمنحها شيء....يا له من غبي!.... ولكن مازلت لا افهم
إن لم تمتلك طاقة سحرية.... إذا ما الذي جعل جسدها يتحمل كل هذا..... أو ربما الأمر متعلق بما حدث في الغيبوبة..... أو هو مجرد صدفة.
.
.
.
.
.
.
.
" سيد ماركوس هل تعتقد أن الأمر متعلق بما حدث في وعيي.... أعنى فقدان جميعنا الذاكرة أليس أمراً غريباً ؟...لا أعلم ولكني أشعر أن الأمر ذو صلة بقدرة جسدي على تحمل السحر"
.
.
.
.
.
.
.نظر لها ماركوس بإعجاب من ذكائها فقد استنتجت ما كان يفكر به تماماً.... حقاً إن هذه الفتاة تفاجىٔه كل مرة... ومتأكد أن هناك الكثير من المفاجآت القادمة منها.
" في الحقيقة آنسة فيفيان أنا أعتقد ذلك أيضاً....ولكن هناك حلقة مفقودة تجعلني عاجزاً عن اكتشاف الحقيقة بشكل دقيق"
معه حق...هناك جزء مفقود...فما العلاقة بين فقدانهم الذاكرة وتحمل جسدها السحر....لا يمكنها وضع الاحتمالات....دون أن تتذكر ما حدث في وعيها...ولكن ما هي متأكدة منه هو أن كل شيء متصل بها في النهاية.... وإن كان اعتقادى صحيحاً.... هذا يعني شيئا واحد... أنا السبب.....بفقدانهم الذاكرة.
حسب علمي بنفسي...فلن أسمح لهم بالخروج من وعيي وهم يتذكرون الذكريات التي رأوها...
بعد كل شيء.... أنا أعرف نفسي.... ولا يمكنني القول سوى أنى ذكية كفاية لاتعامل مع هذا الموقف.... هذا يعني أنى وبشكل ما قد تسببت في فقدان الجميع الذاكرة.... وهذا يعطينا استنتاجاً واحد.... أن هذا الأمر ليس متعلق بقدرة جسدها على تحمل السحر....كما اعتقدت قبل قليل.... ولكن مازال السؤال هو ذاته...كيف استطاع جسدي تحمل هذا السحر." سيد ماركوس أظن أننا تخطينا شيىٔا.....
لقد قلت مسبقاً أني لا أمتلك سحر... هذا يعني أن الأمر لا علاقة له بفقدان الذاكرة... أظن أنه ربما بشكل ما فقدان الذاكرة مجرد قربان"
أنت تقرأ
شريرة العصر الفيكتوري
Fantasyولدت في هذا العالم تتلقى نظرات الكره من الجميع.....كانت طفلة فقط تريد بعض الحب من عائلتها.....ولكن كرهتها أمها ما إن جاءت إلى هذا العالم ولم تحصل أبدا على عطف والدها..... كانت طفولتها محطمة.....هذه هي الشريرة..... ولكن ماذا عن البطلة أختها تتشاركان...