هل يمكن أن بعد ما فعلته فيفيان وقفزها في البحيرة.... سيبقى كل شيء كما كان ؟... سيبقى الجميع يعاملها بنفس الطريقة بعد هذا ؟
الاجابه هي لا صحيح أنه منذ البداية لم يكن أحد يعاملها على أنها نبيلة ناهيك إن كانوا يعاملونها على أساس أنها إنسان ، من لا يعرفها حين يسمع الشائعات عنها لن تكون نظراته لها سوى احتقار ودونية..... فكيف تتوقعون معاملة الأشخاص الذين هم أساساً سبب انتشار الشائعات عنها.
لقد جعلتها الشائعات تلك الفتاة المجنونة التى تتخلص من أي فتاة تقترب من ولى العهد لو حتى بالخطأ لقد أظهرتها على أنها تلك الفتاة المهوسة بولى العهد والتى أجبرته على الخطبة...... لقد وقف الجميع بصف ولى العهد ورأوا أنها هي الشريرة في هذه القصة.
فى المقابل لم يعلق أحدهم على ترصافات ولى العهد المجحفة بحقها وتغاضوا النظر عنها هم فقط نظروا إلى الجزء الذي يعجبهم وقرروا تدنيس سمعتها به دون حتى أن ينظروا إلى الجزء الآخر ورؤية القصة من جميع الزوايا ، لم يقل أحد شيئا عن ولى العهد الذي كان يعاملها بوقاحة وجفاء في أى وسط عام ، هو يتقصد إهانتها في أى وقت سواء كان أمام الشعب أو النبلاء ، لم يقل أحد شيئا عندما كان ولى يذهب إلى الحفلات والمناسبات المهمة وهو يدع فتاة أخرى تمسك بزراعه ، يتركها لوحدها في أى حفلة ويذهب للرقص مع امرأة أخرى ، هو بكل بساطة لم يهتم بمشاعرها لم يهتم بتلك الحرب الطاحنة التى تشن داخلها عندما تراه مع أى امرأة أخرى ، هذا هو ولى العهد وما فعله معها ولكن هل تكلم أحد وعارضه ؟.... هل انتقده أحد على أفعاله ؟..... أو حتى على الأقل هل اهتم أحد بمشاعرها وسألها عن حالها إن كانت بخير أم لا ؟
جميع هذه الأسئلة لها نفس الإجابة وهى لا
لم يهتم أحد لها فماذا ستتوقع من الغرباء إن كانت عائلتها لم تفعل هذا ، لقد حظيت بكره الجميع بمجرد ولادتها ، الجميع يكرهها لسبب لا تعرفه والدها ووالدتها والجميع حتى ولى العهد الشخص الوحيد الذي أحبته من دون مقابل ماذا فعل هو؟قابلها بكره لا مبرر له ؟.... واللعنة فليخبرها أحد لما يكرهها الجميع ؟.... على الأقل اعطوني أسباب يبرر كرهكم لى.
هذا ما تفكر فيه فيفيان الآن وهى تمشي بين ممرات القصر الملكي وتسمع همهمات الجميع حولها ، هى حقاً تشفق على فيفيان الأصلية
كيف لها أن تتحمل كل هذا المقدار من الألم ؟
كيف أن تكتم كل هذا بقلبها طوال هذه السنوات ؟.....لو أن أحداً آخر مكانها لكان فضل الموت على هذه الحياة.....هى لم تكن تستحق كل هذا..... أظن الآن لقد علمت السبب وراء تصرف فيفيان الأصلية بوقاحة مع الجميع ،
هى وبكل بساطة لم تجد سبب كرههم لها لذا قررت أن تعطيهم واحد ، قررت التصرف على غير طبيعتها والتمثيل أمام الجميع بأنها شريرة ووقحة فقط لتعطى لهم سبباً ليكرهوها
كل هذا لتعطى لهم سبباً يبرر كرههم لها.
أنت تقرأ
شريرة العصر الفيكتوري
Fantasyولدت في هذا العالم تتلقى نظرات الكره من الجميع.....كانت طفلة فقط تريد بعض الحب من عائلتها.....ولكن كرهتها أمها ما إن جاءت إلى هذا العالم ولم تحصل أبدا على عطف والدها..... كانت طفولتها محطمة.....هذه هي الشريرة..... ولكن ماذا عن البطلة أختها تتشاركان...