حالياً في القصر الملكى يجتمع أهم النبلاء في المملكة وأكبر العائلات المؤثرة في تاريخها
شعر النبلاء بالريبة فعادة يكون اجتماع النبلاء في نهاية الشهر ولكن الآن هناك سبب آخر للاجتماع بما أن ولي العهد بنفسه هو من طلب تقديم موعد الاجتماع.هذا الاجتماع يعتبر من أهم الأحداث بالنسبة للنبلاء إذ أنه في كل اجتماع تُعرض قضية مهمة وينكشف فساد بعض منهم وهذا الاجتماع هو بمثابة محكمة بالنسبة للنبلاء وقاضيها هو ولى العهد....فالملك لا يتدخل عادة...ويعتبر ولى العهد هو من يمتلك جميع السلطات بالفعل.
إذًا هذه المرة من العائلة النبيلة المسكينة التى كشفها وولي العهد ينوي محوها من سجلات المملكة.
في البداية كان النبلاء الأقل مكانة هم من ينتظرون في قاعة الاجتماع وياخذون المقاعد الأبعد عن مقعد ولى العهد حتى بدأ ظهور العائلات القوية في المملكة.
وبالطبع عائلة الماركيز كانت منهم ويلى دخول الماركيز.....الدوق ارتونو برفقة ماركوس وهما يمثلان عائلة الدوق.....ثم بعدهما البارون باتروس والذي يمثل عائلة البارون.... وأخيراً عائلة الكونت فيكونت.
لطالما كانت عائلة الفيكونت معادية لعائلة الماركيز.... وفقاً للمجال التجارى فكانت العائلتان دائما في منافسة شرسة....وسوى ذلك فهناك ماض بينهما يبرر سبب العداء الشديد فلم يكن الخلاف التجارى سبباً مقنعاً للعداء بين العائلتين.
كان مقعد الماركيز مقابل مقعد الكونت فيكونت وهذا ساعد على صنع خط من النظرات النارية و أطرافه هو عيونهما ولم تنقطع تلك النظرات إلا حين دخول صاحب الاجتماع جلالة الملك برفقة ولى العهد والأمير الثاني.
جلس كل الحاضرين في مقاعدهم المخصصة ينتظرون بدأ الاجتماع....وقد لبى لهم ولي العهد ذلك عندما استقام أمامهم لينشر هالته بينهم والتى جعلت الرهبة تتسلل إلى قلوبهم...كل منهم خاىٔف ويظن أن ولى العهد كشف أعماله غير القانونية.... بدأوا بالدعاء لكي لا يعدمهم ولى العهد ويقطعون وعدا على أنفسهم إن خرجوا أحياء من هنا فسيبتعدون عن الأعمال غير القانونية.
" كما تعلمون يا سادة لقد تم تقديم الاجتماع
فعلينا مناقشة قضية مهمة ستؤثر في المملكة......."صمت لدقائق يراقب ملامح النبلاء والذي أغلبهم كان يكسوه الخوف وهو يعلم ذلك ويعلم لما أيضاً.... وإن كانوا يظنون أنه سيتركهم هكذا هذه المرة لأن الأمر مهم.....فهم مخطئون.....سينال كل منهم جزاءه على أعمالهم غير القانونية ولكن ليس اليوم....ربما هذا رحمة منه أنه سيطيعهم الوقت ليودعوا هذا العالم بشكل لائق.
" لقد وصلتنا معلومات أن المملكة الشرقية تستعد لحرب قريباً وتدرب جنودها وكما أن هناك بعض الاشتباكات على الحدود مع مملكة فيلسيا....لذا قررت أن نقدم طلب معاهدة سلام إلى مملكة فيلسيا "
أنت تقرأ
شريرة العصر الفيكتوري
Fantasyولدت في هذا العالم تتلقى نظرات الكره من الجميع.....كانت طفلة فقط تريد بعض الحب من عائلتها.....ولكن كرهتها أمها ما إن جاءت إلى هذا العالم ولم تحصل أبدا على عطف والدها..... كانت طفولتها محطمة.....هذه هي الشريرة..... ولكن ماذا عن البطلة أختها تتشاركان...