" حسنا سيد ماركوس شرطى هو أن تمحى ذاكرتنا"
طبعاً هى لن تسمح لهم أن يتذكروا ما رأواه هنا لسببين الأول لأنها لن تملك إجابة عن أسئلة الدوق والسيد ماركوس والسبب الثاني هو لأنها لا تحب أن ينظر أحد لها بشفقة وكما أن معاملة الكل ستتغير معها عندما يخرجوا من هنا وهى لا تريد هذا...... هى فقط تريد أن تبتعد عنهم وتنجوا وتستمتع بما تبقى من حياتها بالمال الذى ولدت تمتلكه....ستعوض حياتها السابقة التي كانت باىٔسة وعادية هنا ستفعل ما تريد بسبب منصبها كابنة الماركيز....
وربما تستخدم منصب خطيبة ولى العهد لأنه فعال أكثر.....ولكن لفترة مؤقتة فقط."هل لى أن أعرف لماذا تريدين أن امحى ذاكرتنا؟"
لقد توقع هذا بالتأكيد تلك الذكرى الذى رأها مع الدوق ليست مجرد وهم وهناك سر خطير
خلفها..... لهذا تريد منى أن امحى ذاكرتنا حتى لا أتذكر ما رأيته واشك بموضوع تلك الذكرى." الاسباب عن طلبى.... هذا شيء خاص بى أنا.... ولكن لنخرج من هنا سريعاً سأخبرك....
أنا لا أحب أن ينظر أحد لى بنظرات شفقة...
وإن كنت سترفض طلبى....فاتركونى هنا افضل"حاولت أن تكون حازمة ومقنعة لأقصى حدا فهى تعرف ما يفكر فيه الآن بالتأكيد هو يشك بها ولكنها ستصر على رأيها حتى لو تركوها.
" حسنا موافق"
من يظن نفسه هذا ؟....أيحسبنى طفلة لا أفقه شيئا.... أعرف أنه سيذهب ويخبرهم حتى يفعلوا تعويذات مضادة لتعويذة محو الذاكرة...
أو ربما هو لن يقوم بها من الأساس ويحاول أن يخدعها بأى سحر..... هل يعتقد أنها ستصدق أنه وافق بهذه السهولة.....بالطبع لا.....
هى لن تسمح له بتنفيذ مخططاته." سيد ماركوس هل تعتقد أنى غبية أو جاهلة ؟"
" لا بالطبع لما تقولين هذا ؟"
" أنا أعرف أنك لن توافق بهذه السهولة وبالتأكيد ستذهب وتخبرهم بشرطى ليفعلوا تعويذة مضادة أو ربما لن تنفذ شرطى من الأساس وستحاول خداعى بأى تعويذة........
ربما أنا لا أمتلك أى سحر ولكن أنا أعرف الكثير عن السحر ولن تستطيع خداعى بأى تعويذة لذا أنصحك بتنفيذ ما طلبته لنخرج من هنا"تكلمت معه بنبرة صارمة ليعرف أنها لا تمزح وأنها بالفعل قد كشفت مخططه....ولن يستطيع أن يخرج بما يفكر فيه من هذه المحادثة...هى المسيطرة هنا وهى من تضع الشروط ولن تسمح لهذا بأن يتغير.
" حسنا موافق "
تكلم بنوع من الاحباط....عليه الاعتراف بأنه كان يفكر في فعل هذا بالفعل.... إنها أذكى مما توقع واستطاعت كشفه بسرعة وسيضطر الآن لتنفيذ طلبها.... أو ربما عليه محاولة خداعها مرة أخرى.
" آسفة سيد ماركوس ولكن أنا لا أستطيع أن أثق بكلامك اريد إثبات اضمنه "
" وما الاثبات الذى تريدينه ؟"
أنت تقرأ
شريرة العصر الفيكتوري
Fantasyولدت في هذا العالم تتلقى نظرات الكره من الجميع.....كانت طفلة فقط تريد بعض الحب من عائلتها.....ولكن كرهتها أمها ما إن جاءت إلى هذا العالم ولم تحصل أبدا على عطف والدها..... كانت طفولتها محطمة.....هذه هي الشريرة..... ولكن ماذا عن البطلة أختها تتشاركان...