2

138 8 0
                                    

في حين أن الجميع على جانب كلودنييه، بما في ذلك الضمانات والأتباع، تعرضوا للدمار بسبب معاملة الملك غير العادلة، كان وجه إيريك، كما هو الحال دائمًا، من الصعب قراءة مشاعره.

لقد أعجب به الأتباع والفرسان لسلوكه الحازم، بينما حزنوا على مأساته كما لو كانت مأساتهم وابتلعوا غضبهم تجاه الملك.

غادرت العربة التي كانت تقل إيريك والاخرين من القصر، تاركين وراءهم رغبات العديد من الناس الحزينة كما لو كانوا يغادرون لحضور جنازة.

لكن من المفارقة أنه كلما اقتربوا من الضريح الرئيسي، تلقيوا تهنئة أكثر حماسة. واصطف الآلاف من الناس في طابور طويل وصرخوا بصوت عالٍ في كل زاوية قائلين إنها نعمة للمملكة.

عندما نظر إيريك من خلال النافذة، وجد وجوه الناس مشرقة فقط. مرت ابتسامة مريرة لفترة وجيزة على وجهه عندما لاحظ ببطء المشهد غير المتوقع.

لقد سئم هؤلاء الناس من الحرب الطويلة والضرائب المرتفعة التي لا نهاية لها. مجرد فرحة النصر ستكون جميلة.

يضاف إلى ذلك القصة الخيالية للفارس الذي يقود النصر وينتهي به الأمر مع أميرة نبيلة، لذلك يجب أن تكون قصة حلوة تشبه الحلم لمن لا يعرف الظروف. ربما كان من الطبيعي أن يكون الجمهور متحمسًا جدًا.

وتوقفت العربة، التي ملأها الصمت، أمام القاعة الرئيسية للضريح الرئيسي حيث كان من المقرر أن يقام الحفل. فوق النقوش المهيبة للأعمدة الحجرية، تراكمت الثلوج غير الذائبة والتي كانت تحمل آثار الشتاء المرقطة.

إيريك، الذي كان ينظر إلى هذا عندما نزل من العربة، صعد الدرج دون أن ينبس ببنت شفة.

عندما دخلت الهيكل، ظهرت وجوه عائلات بارزة يمكن للجميع التعرف على أسمائها. الآن فقط بدأت التهاني غير الطبيعية، مع تداخل الكلمات شيئًا فشيئًا. هم أيضًا سيكونون متشككين في صالح الملك المفاجئ.

لكن الجميع ابتسموا بأناقة، مخفيين مشاعرهم الحقيقية. حتى أن بعض الناس همسوا بقلق، كما لو كانوا يحاولون معرفة نواياهم.

"الأميرة الوحيدة المتبقية في العائلة المالكة ستظهر اليوم."

"يا تره كيف سوف تبدو؟".

تلاشت الضوضاء الصاخبة تدريجيًا مع ظهور مارغريف كلادنير وأتباعه بعد إيريك ومواقفهم القاتمة.

أرشد الكهنة أفراد عائلة كلادنير وساعدوهم في العثور على أماكنهم واحدًا تلو الآخر. كان الضيوف جالسين بشكل طبيعي، وكانت الاستعدادات للحفل قد اكتملت إلى حد ما.

وحتى ذلك الحين، كان مقعد الملك فارغا. في هذا الوقت تقريبًا، بدأ الضيوف المرتبكون مقتنعين بوجود خطأ ما.

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن