45

159 4 0
                                    

"هل تقترح أن أطلب المزيد من المساعدة؟ حالة السيدة الشابة خطيرة للغاية وقد تصبح حالتها أسوأ".

كانت تعلم أن الحمى المرتفعة قد تسبب الهذيان، وأن وجود الغرباء قد يكون محفوفًا بالمخاطر. ومن المؤكد أن إيريك كان يفهم هذا.

"أقصد أن أساعدك بنفسي" أوضح إيريك، وكان تعبيره غير قابل للقراءة.

فابتسمت جيلا وهي تشعر بالارتياح وقالت: "إن وجودك بالفعل يشكل مساعدة كبيرة".

ومع ذلك، عندما بدأوا في رعاية ميسا، تحرك إيريك بسهولة متمرسة. وكان هذا منطقيًا، نظرًا لخبرته في ساحة المعركة منذ أيام خدمته كحارس.

بينما كانت جيلا تبحث عن ملابس بديلة، قام إيريك بمسح جسد ميسا بعناية بالماء الفاتر وغطاها ببطانية رقيقة. حتى أنه تأكد من أن الدواء كان بدرجة الحرارة المناسبة قبل إطعامه لها ببطء باستخدام ملعقة.

لم يكن إعطاء الدواء لشخص فاقد الوعي بالمهمة السهلة. لقد فوجئت جيلا واطمئنت في الوقت نفسه إلى مدى رقة ولطف إيريك في رعاية السيدة الشابة.

***

استمرت حالة ميسا في التدهور، فمنذ ساعات الصباح الأولى وحتى الفجر لم تظهر أي علامة على التحسن.

"ظهر طفح جلدي بسبب الحرارة"، لاحظت جيلا بصوت متوتر.

وظهرت بقع حمراء على رقبة ميسا وترقوتها، وكانت تتنفس بصعوبة.

قال إيريك وهو يلمس جبهة ميسا: "لقد انخفضت الحمى".

هزت جيلا رأسها وقالت: "عادة ما يظهر الطفح الجلدي الناتج عن الحرارة عندما تنخفض درجة الحرارة، وهي علامة جيدة. لكن المشكلة تكمن في اللون. انظر هنا".

نظر إيريك إلى الأسفل ولاحظ أن بعض البقع الحمراء تحولت إلى لون أرجواني.

"لم يسبق لي أن رأيت أعراضًا كهذه من قبل"، اعترفت جيلا بنبرة صوت مليئة بالقلق. "نظرًا للسم غير المعروف الذي تناولته، أود التحقق من الامر مع الأطباء الآخرين في قسم الفرسان إذا كان هذا مناسبًا لك".

انحنت برأسها قليلاً، طالبة إذن إيريك. كانت تعلم أن مناقشة التفاصيل أمر محفوف بالمخاطر، نظرًا لغيابها اليومي والحقيبة الطبية الكبيرة التي طلبت من فاليك إحضارها، مما جعل من الواضح من هو المريض.

"ليس لدينا خيار آخر" أجاب إيريك.

وبموافقته، سارعت جيلا إلى قسم الفرسان.

بينما كان إيريك وميسا بمفردهما في الغرفة.

جلس على الأريكة للحظة، وتتبع الأنماط على ستارة السرير بعينيه. وفي النهاية، وقف وتجول في الغرفة قبل أن يقترب من السرير لسحب الستارة جانبًا.

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن