1

334 10 2
                                    

رفع الملك الشاب فرمالك الثاني حاجبيه وهو يحمل في يده وثيقة الاستسلام من دوقية سيدات.

ضوء الشمس الذي تسرب من خلال نوافذ القصر المركزي الممتدة من الأرض حتى السقف جعل شعره الأشقر الأبيض يلمع أكثر.

"جيد جدًا."

لقد كان اليوم الذي انتهت فيه الحرب الطويلة والمدمره أخيرًا. وقف الجنرال العجوز، بطل النصر، مارغريف كلادنير وفرسانه في وسط القاعة يراقبون الملك.

لقد كانت أمنية راسخة منذ فترة طويلة ولم يتمكن حتى والدي من تحقيقها. امتدت المنطقة إلى ما وراء منجم هاليك للحديد.

رفع الملك، الذي كان يقرأ وثيقة الاستسلام، رأسه ونظر إلى الفرسان. وعلى الرغم من أنهم حققوا إنجازا لا يمكن لأحد أن ينكره، إلا أن وجوههم أظهرت التوتر بدلا من الفخر.

عند رؤية هذا، انفجرت ضحكة سعيدة من شفتي الملك. بعد الإعجاب بوجوه الفرسان الصارمة لفترة من الوقت، تحدث بصوت طلاق يشبه الغناء.

"لقد كان من الممتع جدًا التفكير فيما سيكون جيدًا كمكافأة."

نظرت الملك، وهي تتفحص صفوف الفرسان واحدًا تلو الآخر، توقفت عند الشاب الذي يحرس يمين المرغريف.

لم يكن من الصعب العثور على خليفة للعائلة، حيث كان يتمتع بلياقة بدنية متميزة حتى بين عشيرة كلادنير بعظام رائعة.

شعر أسود هادئ وعيون زرقاء داكنة. كشفت ملامحه الأنيقة والوسيمه عن طبيعته المستقيمة بالإضافة إلى درعه الجيد. هذا الوضع المستقيم، كما لو أنه عاش دون عيب واحد.

لقد علم الملك بالفعل بتصرفات وريث عائلة مارغريف في ساحة المعركة. ومع ذلك، كان اكتشافًا غير متوقع أن مظهره كان رائعًا أيضًا، لذلك لم يستطع الملك إخفاء رضاه.

نظر الملك إليه باهتمام لفترة من الوقت، وبدا أن شيئًا ما يومض في وجهه النبيل.

"سأعطيك اختي الصغيره التي لن تتأذى حتى لو وضعتها في عينك."

تجمد القصر المركزي بأكمله ببرود بسبب كلمات الملك المؤسفة.

أميرة ملفوفة بالحجاب لم يراها أحد من قبل.

كان الشك في أنه ربما ماتت بالفعل ولم تعد موجوده في العالم يتزايد حجم الامر تدريجيًا.

لم يكن من الممكن أن يجلس الملك ويشاهد بينما يُضاف شرف النصر إلى رئيس عائلة كلادنير، المعروفة باسم الركائز الثلاثة للمملكة. تفاجأ المرغريف بتلك الكلمة التي ألقت بظلالها على كل الإجراءات التي أعدها ضد فخ الملك، وتصبب عرقًا باردًا.

"مارجريف، ألم يتجاوز خليفتك سن الزواج بسبب الحرب؟ يجب على العائلة المالكة أن تتحمل المسؤولية. إذن، كم عمرك هذا العام؟"

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن