"وذكر في الأسفل أنه ينوي الزيارة وتقديم احتراماته للمارغريف والمارغريف واللورد الشاب والسيدة الشابة."
وبما أنهم كانوا قد حصلو بالفعل على تحديث بشأن تقدم التحقيق الذي تجريه السيدة ديال من خلال رسل تيلبيرج، فلم يكن هناك ما يبدو ضروريا للقيام بزيارة فعلية.
فقال إيريك وهو يضحك من الفكرة ثم يتوقف: "لا يمكن أن تكون مجرد زيارة بغرض التحيه. فنحن لسنا على علاقة ودية معه". تذكر أن ميسا ذكرت أنها صديقة لتيلبيرج.
(غيرااااان انن)"يبدو أن جمع المعلومات عن قائد الحرس ذاك تستغرق وقتًا طويلاً"، فكر إيريك. وكان السؤال موجهًا إلى إيديل. لقد وعدتت بالتحقيق في الأمر، لكن ليس من عادتها أن تمر كل هذه الفترة دون تقرير.
"بالفعل. إيديل، ما الذي اكتشفته؟" سألت مارغرافين كلادنييه، ووجهت انتباهها إلى إيديل.
ترددت إيديل قبل أن ترد قائلة: "كان القائد متعاطفًا للغاية مع الأميرة، التي أصبحت الآن سيدة الشابة. ليس لديه طموح كبير للتقدم، لكنه مخلص بشدة للعائلة المالكة منذ أجيال..."
"رجل مستقيم يخدم الدم نسل العائله الملكيه ودمهم فدون أدنى شك. وهذا ليس بالأمر السيئ."
"هل هذا كل شيء؟" سأل إيريك.
أومأت مارغرافين كلادنير برأسها، لكن يبدو أن إيريك أراد المزيد من التوضيح.
بدا رد إيديل غير كافٍ بالنسبة له، لذا فكر في مصدر آخر. "ربما يجب أن نتصل بالسيدة مانييل. كانت في القصر حتى وقت قريب وقد يكون لديها المزيد من المعلومات".
"هل أنت متأكد؟ إنها لا تزال جديدة في العمل معنا. لا نريد أن نكشف عن مدى حذرنا من تيلبيرج"، حذرت مارغرافين كلادنييه.
ولم يرغب في إرهاق والدته المثقلة بالأعباء بهذا الأمر التافه. لذا قرر إيريك: "حسنًا، سأتعلم المزيد عندما نلتقي بتيلبيرج بأنفسنا".
***وبعد يومين، قام تيلبيرج، قائد الحرس، بزيارة قصر كلادنير، حاملاً هدية زفاف متأخرة.
بحجة سماع تقدم التحقيق، التقى إيريك به على انفراد في الصالون.
"لم أكن متأكدًا مما قد ترغب فيه..." بدأ تيلبيرج، وهو يقدم هدية عند الجلوس. كانت عبارة عن تمثالاً مصنوعً من حجر الملاكيت النادر والثمين.
"يقال إن حجر المالاكيت يحمي حامله وينكسر إلى نصفين عندما يقترب الخطر. كما يستخدم لتزيين المهد لمنع الكوابيس..."
"أرى ذلك"، أجاب إيريك.
سأل تيلبيرج بحذر: "هل كانت السيدة كلادنييه تنام جيدًا في الآونة الأخيرة؟"
طالما أنك لن تظهر لها ذلك تمثال الذي أهديته لها، فكر إيريك، لكنه أخفى افكاره لنفسه بمهارة، ورد بتعبير هادئ، "نعم، بفضل اهتمامك. كانت ميسا تأكل جيدًا وتنام بعمق."
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
General Fictionٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...