6

101 5 0
                                    

"من يدري ما الذي يحاولون إلصاقه بنا، لذلك ليس لدينا خيار سوى المشاركة في هذه اللعبة في الوقت الحالي."

كانت الأميرة، التي نهضت بحلول ذلك الوقت، تكافح لخلع جواربها الطويلة. ولم تتمكن السيدة كلادنير من إخفاء تعبها، فراقبتها لبعض الوقت قبل أن تضغط بقوة على صدغيها.

"إيديل، أحضر لي علاجًا للصداع."

"نعم سيدتي."

نهضت إيديل بأدب ومرت بالأميرة وتوجهت نحو الخادم الذي كان ينتظره خارج غرفة المعيشة. وبينما كانت تعطي التعليمات عند الباب، سُمع صوت السيدة كلادنير من الخلف.

"لا يزال من المفترض أن يكون في غرفة نومي منذ أن التقطته الليلة الماضية. انظر هناك."

"نعم هل سمعت ذلك؟".

أكدت إيديل أن الخادم فهم الأمر ثم عادت إلى غرفة المعيشة. لكن في تلك اللحظة القصيرة، تغيرت الأجواء في غرفة المعيشة تمامًا.

"سيدتي؟"

لسبب ما، أصبح وجه السيدة كلادنير جادًا. كانت تحدق في الأميرة باهتمام، وكأنها تراقب شيئًا ما.

"سيدتي، هل أنتي بخير؟ هل يجب أن أتصل بالطبيب إذا كان الألم شديدًا جدًا؟"

سألت إيديل بقلق، لكن السيدة كلادنير أومأت برأسها بلا مبالاة، وبدا أنها تركز بالكامل على الأميرة. لاحظت إيديل هذا، فاختارت كلماتها بعناية.

"يقولون أنها تشبه جلالتها تمامًا."

"حسنًا... لقد رأيت جلالتها من بعيد فقط، منذ وقت طويل،"

تمتمت السيدة كلادنير لنفسها، ونظرتها ثابتة على الأميرة.

"قالوا أنها كانت في العشرين من عمرها."

"نعم هذا صحيح.
"
وعند هذه النقطة، صمتت السيدة كلادنير.

وفي غرفة المعيشة الهادئة، نجحت الأميرة أخيرًا في التخلص من جواربها وزحفت إلى تنورة السيدة كلادنير لتلعب بها.

توقعت إيديل أن تنهض سيدتها بهدوء وتغادر الغرفة. لم تكن من النوع الذي يرفض اللمس البريء كما لو كان قذرًا، لكنها أيضًا لم تكن لتسمح لأي شخص باللعب بتنورتها مثل لعبة.

وبدلاً من ذلك، واصلت السيدة كلادنير مراقبة زوجة ابنها بصمت. وبعد فترة، تحدثت مرة أخرى، وكان صوتها مشوبًا بالحزن.

"أن تشهد مقتل أكثر من نصف أفراد العائلة المالكة بوحشية في مثل هذه السن المبكرة، لابد وأن الأمر كان مؤلمًا للغاية، لدرجة أنه كان كافيًا لإصابة المرء بالجنون. والآن، يتم استغلالها هنا وهناك..."

"سيدتي؟"

مندهشة من هذه الكلمات غير المتوقعة، أصبحت إيديل عاجزة عن الكلام للحظة.

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن