عانق إيريك رأسها على الفور وجعلها تتكئ عليه، ثم طرق على جدار العربة لاستدعاء السائق.
"إذا ذهبت من التقاطع هناك باتجاه نهر بالتيير، فستجد محلاً يبيع الوجبات الخفيفة."
"أه نعم. أعرف ذلك المكان لأنني كنت هناك عدة مرات للقيام بمهمات. هل نتوقف هناك؟"
أومأ برأسه على إجابة السائق السريعة، وبعد فترة من الوقت، بدأت العربة تتحرك نحو ضفة النهر.
تمتلئ ضفاف النهر التي تمر عبر العاصمة بمناطق التسوق والسبب الذي جعل السوق مشهور هو بفضل مناظره الطبيعية الجميلة.
توقفت العربة، وسأل إيريك بصوت منخفض، مما أعطى ميسا وقتًا للاستلقاء على الكرسي قبل فتح الباب.
"سأختار بعض الأشياء التي قد تعجبك، ولكن في هذه الأثناء، ستحتاجين إلى البقاء هادئه في العربة."
"هل يمكنني النظر خارج النافذة؟ تمامًا كما كان من قبل، سوف افتح الستائر قليلاً. "
"لا باس فلقد تم استبدلنا ابستائر بأخره سميكة قبل المغادرة، حتى لا تكونين مرئية من الخارج".
وبالنظر إلى الدقة التي يتم بها فحص كل عنصر، أعتقدت ميسا أنه يمكنها الاطمئنان.
فتح إيريك باب العربة وخرج، محذرًا السائق بشدة.
"تعال إلى باب العربة واحرسه جيدًا ولا تفتحه أبدًا."
"بالتأكيد سيدي لا تقلق."
أجاب السائق بأدب ووقف حارسا أمام العربة بنظرة مهيبة على وجهه كما لو أن حياته تعتمد على ذلك. نظر إيريك حوله ولم يتقدم للأمام إلا بعد التأكد من عدم وجود مشكلة.
نهضت ميسا بهدوء، وتحققت من موقع السائق، وتعلقت بالنافذة على الجانب الآخر.
لم تكن فقيره.
على الرغم من أنها نشأت في قصر سيليا المدمر، حيث لم يتبق شيء، فقد عرفت أنها ليست بيئة مناسبة بشكل عام للناس ان يعيشوا فيها، لذلك تم وضع معاييرها للقصر الملكي على أي حال.
حتى في ذهن ميسا، كان هناك شعور غامض بأنها كانت مضحكة بشكل مثير لسخريه. على الرغم من أنها لم تعامل بشكل صحيح كأميره.
وعلى الرغم من معاملتها على هذا النحو من قبل المتواجدين في القصر، إلا أنها حافظت على شعور بالفخر لكونها من أفراد العائلة المالكة..لكن الحياة السلمية لم تأتي إلى ميسا إلا بعد أن توقفت عن كونها ملكه.
'بالمناسبة، الزواج شيء جيد حقًا'.
ابتسمت ميسا بارتياح فمن كان يظن أن الزواج الذي كانت تخشى منه سيجلب مثل هذه الحياة اليومية السلمية؟
معتقدة أن هذا شيء غير معروف حقًا، نظرت ميسا من النافذة عبر الستائر المفتوحة قليلاً.
اعتقد أنهت سمعته يتحدث إلى سائق العربه، لكن إيريك عبر الشارع باتجاه المتجر على الجانب الآخر. وبطبيعة الحال، تبعته عيون ميسا.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
Ficción Generalٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...