17

92 6 0
                                    

لم يستطيع إيريك أن أغضب منها عندما أرى ذلك.

أطلقت إيريك تنهيدة طويلة ومدت يدها ليمسك يدها بلطف.

"ميسا..لا بأس، أخبرني لما فعلتي ذلك."

عند هذه الكلمات، فتحت ميسا عينيها بلطف وتمتمت بصوت خافت.

"يوجد سبب."

"عظيم...أخبرني."

"يصعب...الشرح."

حاول ايريك الانتظار، ولكن يبدو أن هذا هو الجواب الوحيدالذي حصل عليه.

عندما رآها تمسك بالبطانية بدلًا من قول أي شيء، يئس من سؤال المزيد، ولكن كان هناك شيء واحد أراد توضيحه.

"لا ينبغي عليكي أبدًا أن تؤذي نفسكي.. هل تفهمين؟".

تحدث إيريك بحزم. عندما ترددت ميسا، شدد قبضته وتحدث مرة أخرى.

"أنا لا أقول أنه لا ينبغي عليكي فعل أي شيء على الإطلاق. أنا فقط أقول لكي ألا تتأذى."

هزت رأسها، لكن إيريك أراد التأكيد.

"إنه ليس شيئًا سينتهي من تلقاء نفسه. عديني أنكي لن تتأذى."

"أعدك."

"..جيد."

حصل إيريك أخيرًا على إجابة، ثم لمس يدها بلطف مرة أخرى.

يبدو أن ميسا لاحظت أن مزاجه قد تحسن قليلاً، فزمت شفتيها.. سأل إيريك، متسائلاً عما إذا كان يتدرب على قول شيء ما.

"سيدتي، هل هناك أي شيء تريدين أن تقوله؟"

"المرأة من وقت سابق..خادمتي؟"

كان إيريك مذهولاً للغاية لدرجة أنه انفجر في الضحك. هل زوجته ذكية أم أنها سيئة حقًا؟ إنها جيده في فهم الموقف، لكن يبدو أنها لا يعرف أن هذا ليس الوقت المناسب لطرح أسئلة كهذه.

في هذه الأثناء، وبينما كنت أنتظر بعينين مستديرتين ترمشان، لم يكن لدي خيار سوى تقديم إجابة.

"أعتقد ذلك..هل لا يعجبك؟"

عند كلماته، هزت ميسا رأسها. ربما كان ذلك بسبب الضحك، لكن مزاج إيريك ارتاح قليلاً، واستمر في الشرح.

"سمعت أنها كانت تلميذه لطبيب مشهور، وكانت مهاراته في علاج الصدمات جيداً. على الرغم من انها تيبدو هكذا، إلا أنها تتمتع بطاقة جيدة،"

فكر إيريك للحظة وأجاب بصدق.

"أنا لست شخصًا يمكن رشوته، لكن بما أنني عضو في الجمعية الوطنية، لم أقل أبدًا أنه تم القبض عليّ وتعذيبي. إنه أمر غامض، لذا إذا لم يجعل زوجتي غير مرتاحة، فمن الأفضل أن تستمر في التمثيل في الوقت الحالي."

كانت ميسا تركز بشدة حتى لا تفوت أي كلمة مما قاله.

"للعلم فإن كولين الذي تم تكليفه بحراسة الجناح الغربي في الطابق الثاني يستخدم سيفاً بيده اليسرى بعد أن فقد إصبعين بسبب التعذيب...إنه أكثر الأشخاص الذين أعرفهم جدارة بالثقة، لكنني لم أكلف نفسي عناء إخباره عن سر زوجته".

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن