كانت بداية الرسالة مليئة بالشتائم، والتي سرعان ما تخطها إيريك لقراءة الجزء الرئيسي.
- باستثناء القائد السابق كلفانيج الذي كان يزور المنزل في الضواحي من حين لآخر، لا يوجد أي زوار آخرين على الإطلاق. و...
واصل إيريك قرأه الرسالة، لكن لم تكن هناك أي معلومات جديدة.
عندما طرح والده فجأة موضوع الزواج من كريسبين، كان إيريك هو الوحيد الذي شعر بالشك. بالنسبة للخدم والفرسان، بدا الأمر وكأنه عرض مقبول تمامًا.
ولكن إريك لم يستطع أن يتخلص من شكوكه، فراقب والده بحذر. واكتشف أنه في ذلك الوقت كانت نادلة من قرية صغيرة على الحدود تزور منزل والده بشكل متكرر.
كان مشاهدة أول تصرف غير لائق من جانب والده محبطًا لإيريك، ولكن وسط صراعات الحياة والموت في ساحة المعركة، لم يتمكن من معالجة الأمر على الفور. كما كان مترددًا في تحميل والدته، التي كانت منهكة عقليًا وجسديًا بعد إرسال زوجها وابنها إلى الحرب لأكثر من عشر سنوات.
قام إيريك بالتحقيق لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما وراء المرأة، ولكن لم يتم العثور على شيء مهم. لذا، قرر ترك الأمر، وبعد فترة وجيزة، انتهت الحرب.
قبل أيام قليلة، علم إيريك أن والده جعل السير كيلفانج يأخذ النادلة كعشيقة وأحضرها إلى هنا.
على الرغم من عناد والده، إلا أنه عاش حياة لا تشوبها شائبة حتى ذلك الحين. وحقيقة أنه جعل مساعده الأيمن يفعل مثل هذا الشيء أظهرت مدى إخلاصه للمرأة. ولا بد أن سلسلة السلوكيات الغريبة التي أظهرها مرتبطة ببعضها البعض.
أبلغ إيريك والدته بذلك بطريقة خفية من خلال إيديل. ومع ذلك، فإن الرد الذي تلقاه اليوم جاء فيه.
- تجد زوجتي أن إخبارها بهذا الأمر مزعج. تقول إنها أصبحت عجوزًا الآن ولا تهتم إذا أخذه شخص آخر. في الواقع، تشعر براحة أكبر لأنها لا تضطر إلى مواجهته كل مساء.
توقف إيريك للحظة، ثم أطلق ضحكة مريرة. بالنسبة له، بدت علاقتهما أشبه بشراكة عمل، تعملان معًا لبناء الأسرة.
- الأمر صعب لأن هذه المرأة ليس لها أي علاقات بأحد. لو كانت امرأة نبيلة لكان من الأسهل جمع المعلومات.
بينما كان إيريك يفكر، وهو يحمل الرسالة التي انتهى لتوه من قراءتها، شعر بحركة قادمة من غرفة النوم. كانت الأميرة، التي ظن أنها نائمة، تنهض من مكانها.
"هل انت مستيقظه؟"
حدقت في السقف بلا تعبير لبرهة من الزمن، ثم نزلت من السرير وتعثرت في طريقها نحوه.
"هل تحتاجين لأي شيء؟"
بالطبع لم يكن هناك رد فعل، بل اقتربت منه الأميرة دون أن تنظر إليه في عينه.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
General Fictionٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...