33

133 4 2
                                    

وابدات القصة لتقول إن ما رأته جيلا في الحمام هو أن ديال كانت تمسك بالسيدة الصغيرة من الخلف كما لو كانت تقيدها حتى لا تتمكن من الحركة.

أصبح وجه ديال، الذي كان يستمع إلى القصة متجهمًا بشكل متزايد. حدقت في إيريك والخيانة في عينيها، لكنها لم تستطع الحصول على أي إجابة من تعبيره الهادئ.

في النهاية نهضت ديال من الكرسي وهي يرتجف قائله.

"كنت فقط أتبع تعليمات السيدة مليكا فكيف يمكنني أن-".

ومع ذلك فقد لوحت جيلا بيديها وسرعان ما اعترضت كلمات ديال.

"لهذا السبب كان وجه مدام ديال، الذي رآه اللورد سوجا بمجرد أن كسر الباب، مرعبًا للغاية. لا بد أن السيدة الصغيرة قاومت بكل قوتها، وسقطت جميع الأغراض الموجودة في الحوض..اللورد باليك من فضلك اجلس كما رأيت."

عندما ركع باليك، أمسكت جيلا بذراعيه من الخلف وضغطت عليه بقوة. اتخذ الاثنان موقفهما في وقت واحد، كما لو كانا في وئام.

"حسنًا، لقد كانت السيدة الصغيرة تجلس مثل السجين المحكوم عليه بالإعدام."

في الكلمات الأخيرة، ارتعش وجه قائد الحرس تيلبرج. نهض وقال إنه لا يحتاج إلى سماع المزيد.

"القي القبض عليها".

عندما أشار تيلبرج على الفور إلى الحرس الذين كانوا ينتظرون خارج الباب، قفزت ديال وصرخت.

"انتظر كابتن تلفيريج انا لم اقصد ذلك! لا مهلا!".

جاء الحرس المنتظرون في الردهة وأخذوا ديال بعيدًا.

"مهلا الكونت كلادنير!"

هزت ديال رأسها عندما تم جرها بعيدًا، وقد أدركت متأخره أنها لم تتلقى وعدًا بسلامتها من قبل إيريك كلادنير.

بعد أن قام الحراس بنقل جثة مليكة وتم تنظيفها إلى حد ما.

"انسه جيلا، لدي بضعة أسئلة لكي."

تحدث قائد حرس تيلبيريج إلى جيلا.

"نعم. من فضلك تحدث."

لقد كانت إجابة صريحة، لكن تيلبرج لم يهتم واستمر في طرح بعض الأسئلة.

"كيف هو حال سيدتك الصغيرة؟"

ظهر تعبير محير على وجه جيلا عند السؤال غير المتوقع.

"انها تنام كثيرا، وإذا مشطتُ شعرها فسوف تنام ايضا، وإذا قرأت كتاباً فإنها تنام"

"ماذا عن الوجبات؟"

"تتناول وجبة فطور خفيفه لانها عاده تستيقظ في الظهريه وهذا متأخرة جدا، كما ان السيد سوغاجو يعتني بها اثناء الغداء والعشاء...حسنا هل اقول المزيد مثل ما هو طعامها المفضل وما شبه؟".

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن