"…لا شئ."
لم تستطع ميسا أن تصدق أن رجلاً مثل زوجها موجود. كان الأمر أشبه بحلم أن فارسًا أكثر روعة من أمير في قصة خيالية يعامل شخصًا مثلها جيدًا ويراعي أسرتها.
حدقت فيه متسائلة عما إذا كان الشخص الذي أمامها حقيقيًا أم مجرد خيال. لكن شرح ذلك بدا محرجًا.
"أود أن أعرف لماذا تستمرين في النظر إليّ بهذا التعبير. إذا لم تخبرني، فلن أعرف"، ألح إيريك.
"لا، إنه ليس شيئًا"، أصرت.
عندما استمرت في النظر إليه دون تفسير، أصبح إيريك قلقًا.
اليوم، عندما رأى وجهها يتحول إلى اللون الأحمر وهي تنظر بعيدًا، شعر أنه لديه فكرة عما قد يكون عليه الأمر. جلس إيريك في مكتبه واستدعى أحد فرسانه.
"سيدي القائد، هل كنت تنوي مقابلة السير برجين؟ قال إنك استدعيته"، قال الفارس.
"كولين، من فضلك اخرج للحظة،" أمر إيريك.
وكما هي عادته، غادر كولين الغرفة دون أي احتجاج. وبدأ السير برجين، الذي أصبح رمزًا للخصوبة بين الفرسان، يتعرق بعصبية مرة أخرى أثناء اجتماعه الخاص مع القائد.
"سمعت أن طفلك السادس قد ولد مؤخرًا"، قال إيريك.
"أوه، لم يكن عليك أن تذكر ذلك... شكرًا لك،" فرد برجين، مندهشة من اللطف غير المتوقع من القائد.
بعد أن سلم هدية مناسبة، شاهد إيريك برجين وهو يقبلها بامتنان.
"طفلتك الأولى هي ابنة، أليس كذلك؟" سأل إيريك.
"نعم، الأولي والثالثة والخامسة بنات، والثاني والرابع ذكور، جاء الدور على الولد، لكن السادسة كانت أنثى، كسرنا النمط الذي عملنا جاهدين على بنائه" وقال برجين مازحة.
لم يضحك إيريك. "كم عمر ابنتك الكبرى والثالثة؟"
"خمسة عشر وأحد عشر. لقد كبرا ولا يستجيبان حتى عندما يتحدث إليهم والدهم".
كانت الأعمار مناسبة تمامًا. عدل إيريك من وضعيته وسأل: "كيف ينبغي للمرء أن يتعامل مع الفتيات المراهقات؟"
"...حسنًا، هذا..."
تلعثم برجين، مندهشًا من السؤال، لكنه أجاب بجدية، "زوجتي تزعجني للتأكد من نظافتي وعدم رائحتي الكريهة أمام الأطفال."
ولكن هذا لم ينطبق على إيريك، الذي كان يغتسل كل صباح ومساء بسبب حرارة الصيف.
وأضاف برجين "لقد طلبت مني أن أعانقهم برفق على الكتفين فقط، ولا أحملهم أو أجعلهم يجلسون على حضني بعد الآن".
كان هذا تحديًا بالنسبة لإيريك، الذي عبس في وجهه.
"تصر زوجتي على أنه بمجرد أن تبلغ بناتي العاشرة من العمر، يجب أن أعاملهن مثل أطفال الجيران. حتى ابنتي البالغة من العمر سبع سنوات تهرب من لحيتي، قائلة إنها شائكة"، تابع برجين.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
Ficción Generalٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...