عندما عادو إلى غرفة النوم بعد الاستحمام، كانت الخادمات يغيرن الفراش.
"آسفة، لم ننتهي بعد"واعتذرت الخادمة الكبيرة بابتسامة ودية.
وخلف الخادمة الكبيرة، نظرت خادمة جديدة إلى ميسا بفضول. عندما رأت الوجه غير المألوف، فتحت ميسا فمها على اتساعه بابتسامة مستطيلة صامتة كبادرة ترحيب.
"يا إلهي،" تمتمت الخادمة الجديدة، وأدارت رأسها بعيدًا. بفخر، بينما عبس أنف ميسا وقفزت على السرير.
"يبدو أن السيدة الشابة في مزاج جيد بعد الاستحمام".. لاحظت الخادمة الكبيرة.
"مهلا..سيدتي الشابه، شعرك لم يجف تمامًا بعد"، قالت جيلا وهي تهرع إلى السرير، وتتسلقه، وتلف شعر ميسا بعناية بمنشفة.
حاولت الخادمة الكبيرة أن تجعل الملاءة تبدو أنيقة ومرتبة، لكنها استسلمت عندما تدحرجت السيدة الشابة على السرير.
"لحسن الحظ، بدأنا بالسرير. لم يتبق سوى القليل من الترتيب. هل يجب أن نعود لاحقًا؟"
"لا، لا، من فضلك تابعي. بالمناسبة، هل تعرفين من هو المسؤول عن غسل ملابس السيدة الشابة؟" سالت جيلا.
"تتناوب ديا ولينا على القيام بهذه المهمة. كما تقومان بتنظيف الحمام وجمع الملابس المغسولة قبل خروجهما" أجابت الخادمة الكبيرة.
"هل كان الأمر نفسه عندما استخدمت السيده الشابه غرفة النوم في الطابق الثاني قبل الانتقال إلى الطابق الثالث؟" سألت جيلا.
"نعم، كان كذلك"، أكدت الخادمة الكبيرة.
بعد بضعة تأكيدات أخرى، طلبت جيلا..
"أحتاج إلى الركض إلى غرفة الغسيل للحظة. هل يمكنكما الاعتناء بالسيدة الشابة؟"
"نحن؟ هل تريدين منا أن نعتني بها؟" سألت الخادمة الجديدة، أولي، في ارتباك.
"لا تقلقي يا جيلا. سنعتني بها".. أكدت الخادمة الكبيرة.
"شكرًا لكما. بالمناسبة، إنها تنام بسرعة إذا قرأت لها كتابًا. أي كتاب سيفي بالغرض"، أمرت جيلا وهي تخرج مسرعة من الغرفة.
"أولي، هل تستطيعين القراءة؟"
"أستطيع قراءة بعض الرسائل، لكن هذه الكتب الصعبة؟ لا أستطيع حتى قراءة عناوينها".
"لا يوجد خيار إذن. دعينا نتحدث فقط. القراءة أو التحدث، كل هذا يبدو لها نفس الشيء".
فتنهد أولي بارتياح وسألت..
"إذن، ماذا حدث لها؟ هل تعلمين؟"
"السيدة الشابة؟ لقد تعرضت للموت عدة مرات. ومؤخرًا، كانت هناك حالة أخرى قريبة من الموت."
"أوه، أرى".
استلقت ميسا على وجهها، وتأملت كلمات الخادمة الكبيرة. لقد فوجئت بأن حياتها المضطربة بأكملها يمكن تلخيصها في مثل هذا البيان القصير.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
General Fictionٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...