16

79 6 1
                                    

وعندما دخل إيريك إلى غرفة النوم مع الطبيبه، بعد أن اطلع على الوضع، كان في انتظاره حالة من الفوضى.

"هل كان من الصعب جدًا الاعتناء بها دون أن أتركها تتأذى في مثل هذا الوقت القصير؟"

لقد ترك توبيخ السيدة كلادنير القاسي خادمات القصر، اللاتي عادة ما يحافظن على التحدي، شاحبات الآن من الخوف.

"أنتما تتسكعان طوال اليوم، ومع ذلك تصرين على أن تتولى مهمة تغيير ملابسها وغسلها."

واصلت والدة إيريك خطابها، دون أن تدرك اقتراب إيريك.

"إذا كنتما قد أتيتما للمراقبة، فافعلا ذلك بشكل صحيح. لماذا كل هذا الاهتمام برعايتها؟"

"امي."

أخيرًا لاحظت السيدة كلادنير وصول إيريك، فالتفتت لرؤيته. لقد نسيت كلماتها للحظة عندما رأت تعبير وجه ابنها الصارم.

وميض الغضب المكبوت في عينيه، مما أعاد والدته إلى رشدها بشكل ساخر.

"لقد وصلت إذن."

كانت خادمات القصر، اللاتي سبق أن وبختهن السيدة كلادنير، يأملن في وصول اللورد الشاب، ويتوقعن أن يكون ذلك منطقيًا. ولكن عندما رأين تعبير وجهه، أدركن خطأهن.

لم يعبس أو يصرخ، ومع ذلك، عندما نظر إليهم فقط، بدا الهواء متجمدًا.

"لذا، ما حدث كان..."

بدأت دياليرا تتلعثم في شرح ما حدث، وكانت ماليكا تقف بجانبها بتوتر. لكن إيريك لم ينتبه لهما كثيرًا، حيث انتقل مباشرة إلى السرير للتحقق من حالة ميسيا فاقدة الوعي، مما تسبب في صمت تام في الغرفة. بدا أن الوقت يمر ببطء.

بعد التأكد من أن حالة ميسا ليست خطيرة، ألقى إيريك نظرة أخيرة على الحاضرين. ورغم أنه لم يقل شيئًا، إلا أن خادمات القصر شعرن بقشعريرة تسري في أعضائهن الفقرية.

"استعد لبدء الفحص."

في حديثه إلى الطبيبه التي أحضرها من الفرسان، دفعت تعليمات إيريك الهادئة الطبيب إلى تفريغ إمداداته على الفور. ووقف إيريك بجانب السرير، واستمر في الحديث بلهجة هادئة.

"من الآن فصاعدًا، سيكون من الحكمة أن نعين إحدى الخادمات لرعاية زوجتي."

التوى وجها خادمتي القصر من الاستياء بسبب هذه المهمة الإضافية المفاجئة، لكنهما لم تتمكنا إلا من الإيماء برأسيهما على مضض.

"إيديل، اصطحبي الملكة إلى القصر. يجب أن تبلغي جلالته بهذه الحادثة."

بعد أن حدد إريك الخطوات التالية بوضوح، أشار إلى الباب بذقنه.

"الآن، أرجو من الجميع مغادرة الغرفة."

وبأمره، خرج المترددون بسرعة، ولم يبق خلفهم سوى السيدة كلادنير.

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن