"انتظري قليلًا قبل ان تذهبي. أخبريهم أن الأمر استغرق بعض الوقت لأنك كنت تسعديني في تغير ملابسي".
"اوه سيدتي أنت ذكيه حقًا".
وبينما كانت جيلا تهز رأسها، حركت ميسا ذراعيها ويديها شيئًا فشيئًا لقياس الوقت. وبعد مرور بعض الوقت، ربما كنت قد غيرت ملابسها.
"حسنًا، اذهبي الان".
فهرعت جيلا إلى الباب وفتحته وقالت: "سيدتي الشابة جاهزة الآن. يمكنكم الدخول".
فدخل الخادم، وقاموا بتجهيز المائدة وترتيب الصواني. وبعد الانتهاء من تجهيز الوجبة بالكامل، التفتت احد الخادمات إلى جيلا وقالت لها: "رني الجرس عندما تنتهين".
"مفهوم" أجاب جيلا.
"نحن لا نقدم الخدمة عادة أثناء تناول الطعام. هل أنت على علم بذلك؟" وأضافت الخادمه، على افتراض أن السيد الشاب لا يريد أن يشهد الموظفون أيًا من نوبات غضب ميزا المحتملة.
"نعم، سأعتني بكل شيء"، طمأنتها جيلا، وهي مستعدة للتعامل مع الموقف.
"حسنًا، سنذهب الآن".
فنهضت ميسا، التي كانت مستلقية على السرير، وسارت نحو طاولة الطعام. عبست عندما رأت ترتيبات الطعام. "لماذا لا يوجد سوى وجبة واحدة؟"
"أنا عادة أتناول الطعام في المطبخ" أجابت جيلا.
"لذا، يجب أن أتناول الطعام وحدي..." تمتمت ميسا.
تذكرت أنها حتى في قصر سيليا لم تتناول العشاء مع الخادمات على نفس الطاولة قط. أومأت برأسها وجلست.
رغم أن جيلا كانت محرجة بعض الشيء، إلا أنها رفعت أغطية الأطباق وقطعت اللحم، وساعدت في إعداد الوجبة.
"أوه، سيدتي الشابة، أنت تستخدمين أدوات المائدة بشكل جيد".
" هذا المديح إنه ليس من حقي أن أقبله، لذا يرجى حجبه عني" .
"واو... ما هذا؟ هل هو من الكلمات الراقيه؟" سألت جيلا.
"لا أعلم، قرأت ذلك للتو في كتاب الآداب"، أجابت ميسا وهي عابسة بينما كانت تقطع الأرنب المشوي.
وأضافت "حقا، لا تستمري في قول أشياء لطيفة. هذا أمر غير مريح".
"نعم، فهمت"، ردت جيلا بأدب.
"وعندما نكون مع الآخرين، بغض النظر عما أفعله، فقط انحنِ برأسك. لا تحاولي ان..." ترددت ميسا.
"أن تتصرف بطريقة خرقاء؟" أكملت جيلا جملتها.
"بالضبط. لا تفعلي أي شيء بطريقة خرقاء"، أضافت ميسا بلمسة من التهذيب، ورفعت ذقنها.
"نحن في نفس القارب الآن. بالطبع، أعلم أنكِ شخص جدير بالثقة."
وجدت جيلا أنه من الغريب أن السيدة الشابة تعرف كلمات صعبة ولكنها تفشل أحيانًا في فهم كلمات أبسط. ومع ذلك، فقد كتمت ابتسامتها عندما رأت ميسا تحاول تأكيد نفسها مثل زعيمة الحي.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
General Fictionٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...