هل تعتقد والدتك أيضًا أنه سيكون من الأفضل عدم الاهتمام بالأميرة؟
في تلك اللحظة، ما لمع في ذهنه هو وجه الأميرة الفارغ، المرتعش والغارق بسبب الجرعات، في الساعات الأولى من الليل. عندما فكر في ذلك الجسم الضعيف الذي كان خفيفا مثل الريشة، غرق قلبه بشدة.
لكن الكلمات التي خرجت من فم مدام كلادنير كانت..
"ليس هناك شيء سطحي مثل عاطفة الرجل...لا أتوقع أن يكون ابني مختلفًا."
ابتسمت الزوجة بشكل غامض لإيريك، الذي كان عاجزًا عن الكلام ولم يتمكن من فهم ما يعنيه ذلك.
"أنا لا أقول إنه أمر سيء بالنسبة لك أن تتحمل مسؤولية تلك الاميره فهاتان الخادمتان الشبيهتان بالثعابين ستبلغان الملك بكل تحركاتنا، لذا فهذا أفضل من أن يتم القبض علينا بسبب أخطائنا."
وبينما عبرت أعين الشخصين، تحدثت الزوجة بحزم.
"ولكن إذا كان هذا إحسانًا سيحصد لاحقًا، فالأفضل ألا تظهره من البداية."
"... ".
"أعني، لا تتأثر بتلك الاميره المسكينه...أليس من الجيد أن يكون لديك المستوى محدود من التعاطف اتجاهها؟"
ربت الزوجة على كتف ابنها، الذي كان يستمع في صمت، وغادرت مكتب الأسرة مع تنهيدة عميقة.
اتخذ إيريك خطوات ثقيلة نحو الغرفة التي كانت غرفته سابقًا ولكنها الآن غرفه جديدة. كان ذلك عندما كنت على وشك الوصول إلى مقبض الباب. الكلمات المتبادلة بشكل محرج بين الخادمتين تسربت من داخل الغرفة.
"آيو، لماذا تثيرين مثل هذه الضجة مرة أخرى؟لا تستطيعين البقاء هادئه."
"لقد أصبحت انشاط من خلال تناول الكثير من الطعام."
وأثناء غيابه يمكن سماع شكوى خادمات الأميرة.
"هل رأيتب التعبيرات على وجوه هؤلاء الناس في وقت سابق؟..أنا مذهوله للغاية."
"الآن، استلقي على السرير."
على الرغم من أنني لم أتمكن من رؤية الوضع في الغرفة، إلا أنني أستطيع أن أقول أن الكلمات الأخيرة كانت موجهة إلى الأميرة. فقط من تلك الكلمات القليلة، يمكنك أن ترى بوضوح كيف تم التعامل مع الأميرة.
أدرك إيريك أنه كان يكتم خطواته بشكل معتاد، لذا تراجع بضع خطوات إلى الوراء ومشى مرة أخرى، متعمدًا القيام بالخطوات. وكما هو متوقع، كانت هذه المرة هادئة ولم يسمع أي صوت.
عندما دخل الغرفة، نظرت السيدة مالكة، التي كانت تراقبه وهو يدخل، بعيدًا عندما التقت أعينهما. كانت السيدة ديال، وهي امرأة كبيرة الحجم، مشتتة الانتباه منذ البداية.
كانت الاميرة ترتدي ملابس قطنية رمادية تجلس على السرير، ولكن عندما رأت إيريك، استلقت تمامًا.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
General Fictionٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...