39

137 6 0
                                    

"لا، لا، لا باس ساخبرك انا."، قالت جيلا، وهي لا تريد أن يشرح إيريك لميسا مثل هذه الأمور. فحاولت استعادة رباطة جأشها المهنية كطبيبة.

"أخشى أن هذا يعني أنه قد يكون من الصعب عليك أن تصبحي حاملاً."

"لن استطيع؟"

"آه، آه... معذرة سيدتي الشابة، ولكن في أي سن..."

توقفت جيلا عن الكلام، محاولةً أن تكتشف كيف تشرح. "أعني، في أي سن ينبغي لي أن أشرح لك هذا؟"

"عمري عشرين عامًا الآن."

"أرى... عفواً، ولكن..."

تمكنت جيلا أخيرًا من اكتشاف أنها بحاجة إلى الشرح بمستوى فهم طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات.

"وهذا يعني أنه في حالتك الحالية قد يكون من الصعب عليك إنجاب طفل."

"هل يمكنني أن أنجب طفلاً؟" اتسعت عينا ميسا من المفاجأة.

وداخليًا، لعنت جيلا السيد الشاب لعدم شرحه هذا الأمر.

"عندما يتقاسم الزوجان نفس غرفة النوم، فمن الصعب شرح ذلك، ولكن... أوه، انسى الأمر! سأخبرك بكل شيء."

شرحت جيلا بالتفصيل وبشكل واضح ما تعرفه. وبينما كانت ميسا تستمع باهتمام، سقطت القطع المفقودة في ذهنها أخيرًا في مكانها.

"آه، أرى أنني أعرف كل شيء عن هذا الأمر. ولهذا السبب حدث ذلك. والآن فهمت الأمر."

أدركت ميسا ذلك مرة أخرى، فأومأت برأسها وتمتمت لنفسها، "طفل..."

"حتى بعد تعافيك، إذا لم تكوني مستعدة، يمكنك استخدام وسائل منع الحمل. عادةً، يكون تناول شيء ما أكثر فعالية بالنسبة للنساء، ولكن يمكن للرجال أيضًا شرب مغلي مصنوع من جذور شجرة واغالي."

"ولكن لماذا سألت الخادمات عن هذا الأمر بتكتم؟ هل هذا محرج؟"

"حسنًا، الأمر فقط هو أن... في مثل هذه العائلات، يعد وجود وريث أمرًا مهمًا للغاية."

"الوريث هو إيريك. إيريك هو الشخص المهم."

"لا، ليس هذا هو الأمر. أعني..."

وبينما ترددت جيلا، تحدثت ميسا بتعبير جاد: "جيلا، إذا لم تشرحي كل شيء بشكل صحيح، فلن أفهم أبدًا. لذا عليك أن تخبريني بكل شيء، بالكامل".

وبعد ذلك، لم يكن أمام جيلا خيار سوى شرح كل شيء. فتحدثت عن كيفية سير الأمور في العائلات النبيلة، وأهمية الورثة، وحتى أهمية والخلافه الشرعية.

"إذا لم أتمكن من الحصول على وريث، فإن موقفي يصبح أضعف..."

فقالت ميسا، وهي تحدق في الفضاء بلا تعبير، خفضت رأسها لتنظر إلى أطراف أصابعها.

لقد تسبب الجلوس في الحمام لفترة طويلة في تجاعيد بشرتها. وبينما كانت تحدق في مظهرها المتجعد القبيح، أغمضت ميسا عينيها بضعف.

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن