38

136 6 0
                                    

"لورا لديها شخص تحبه حقًا. دعها تتزوج بأمان. وشقيقتها تيلا بدأت للتو العمل."

"يبدو أنك تعرفين كل شيء عن وضع عائلتها."

"نعم. والان ي جيلا، عليك أن تستعيدي قواك بسرعة. أظهري لإيريك أنك جديرة بالثقة."

وبفضل إلحاح ميسا، تمكنت جيلا من تهدئة نفسها بصعوبة كبيرة.

ولكنها لم تكن تمتلك القوة الكافية للزحف حتى النهاية. وبدلاً من ذلك، مدت رقبتها من حيث كانت مستلقية، ونظرت ذهابًا وإيابًا بين ميسا وإيريك.

"لا أستطيع أن أصدق هذا... متى... متى أصبحت السيدة الشابة بهذا الشكل؟"

"لقد كانت دائمًا في هذه الحالة."

صدى صوت إيريك في الغرفة الهادئة.

"ولم يعلم بهذا الأمر إلا نحن الاثنين. بصراحة، ما زلنا نفضل ألا يعلم به المزيد من الناس."

"أنا اعتزر، أحتاج إلى الهدوء للحظة."

فزفرت جيلا واستنشقت بعمق، وما زالت تنظر إلى ميسا بعيون غير مصدقة. وعلى الرغم من رؤية السيد الشاب والسيدة الشابة يتحدثان بشكل طبيعي، إلا أنها لم تستطع تصديق ذلك تمامًا بعد.

"بمجرد أن تهدئي سنكمل. فانا أريد أن أخبرك بالدواء الذي تناولته."

"أعتذر. لقد هدأت الآن". فقالت جيلا وهي تصافح يديها المرتعشتين باحترام وهي تقترب.

أغمضت ميسا عينيها وتحدثت من الذاكرة، "قبل ثلاثة أيام من الزفاف الملكي، أعطوني سائلًا بنيًا سميكًا."

"هناك العديد من الأدوية ذات اللون البني السميك... هل يمكنكِ تذكر أي شيء آخر؟"

اقتربت جيلا من مييا بساقين غير ثابتتين، وضغطت على قدميها وفحصت بشرتها. "هل شعرت بأي رنين في أذنيك، أو ظلام أمام عينيك، أو ألم حارق في أطرافك؟"

"لقد شعرت ببعض الألم في المعدة، كما تناولت مهدئات أيضًا."

"معدتك؟ مجرد القليل من الألم؟" سألت جيلا.

فركت ميسا الجزء العلوي من بطنها وقالت: "نعم، كنت أتناول المهدئات كثيرًا".

"أرى."

فأمالت جيلا رأسها وسألت: "هل تعرضت لأي نزيف؟"

لعدم فهمها للمصطلح، تلقت ميسا بعض التوضيح قبل الرد.

"نادرا ما نزفت مثل هذا في حياتي."

"أرى…"

فكرت جيلا ثم أطرقت بكتفيها وقالت: "بصراحة، لا أعرف نوع الدواء الذي تناولتيه. فهل سيكون من الجيد أن أقص جزءًا من شعرك للتحليل؟"

فلمعت عينا ميسا عند هذا الاقتراح، لكن إيريك غطى عينيها بسرعة بيده الكبيرة.

"لا، التعامل مع المقص بتهور قد يكون خطيرًا."

ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن