عندما فتح إيريك عينيه، كانت ميسا بين ذراعيه.
تدفقت أشعة الشمس عبر الفجوة في الستائر، فأضاءت وجهها برفق. حدق إيريك فيها لفترة طويلة، وبدت ملامحها الرقيقة وكأنها تتلألأ في ضوء الصباح.
كانت عيناها المتورمتان من كثرة البكاء الليلة الماضية، وشفتيها المتشققتين والمجروحتين من قبلاته، وأنفاسها المليئة برائحة المشروب .. كل هذا كان ثمينًا ومثيرًا للشفقة لدرجة أنه لا يمكن تركها خلفه.
إلى أي مدى كان في قلبها كل هذا البؤس المكبوت؟ قبل إيريك جبهتها بلطف وتمنى فقط ألا تترك عملية الكشف عن مشاعرها الحقيقية ندبة أخرى عليها.
تجعدت حواجب ميسا قليلاً وأخرجت صوت أنين فربت إيريك على ميسا، وكان سعيدًا لانها تنام بسلام بين ذراعيه.
"صه إرجعي إلى النوم لابد أنكِ متعبه."
لولا الورقة التي سلمها الخادم بعد طرق باب غرفة النوم في الوقت المناسب، لكان إيريك قد بقي في السرير، مسترخياً حتى تستيقظ ميسا.
إحتوت الورقه على معلومات غير عادية. في النهاية، بعد الاغتسال على مضض، وجه إيريك أمراً حازماً إلى باليك، شقيق كولين الأصغر، الذي كان يقف في الردهة.
"أبلغني بمجرد أن تستيقظ زوجتي."
ومن أجل العودة إليها، ليس لديه خيار سوى التعامل مع الأمور بسرعة. مشى إيريك بخفة وتوجه إلى مكتبه الواقع في سكن الفرسان.
وكان الفارس المكلف بمتابعته ينتظر هناك بالفعل للإبلاغ.
"كما قلت، نظرت إلى جانب ماركيز كريسبين وتم الكشف على الفور عن هوية المرأة العجوز. يُقال إنها والدة نائب الكابتن."
"والدة نائب الكاتب..".
إيريك يعرف أيضا. رجل ولد من عامة الناس ويتمتع بمهارات جيدة ولكنه كان خشنًا ولم يتمكن من الارتقاء إلى منصب القائد بسبب اصوله العاميه.
"يُقال أنه اعتنى بالعمل القذر للأسرة لأجيال، وتم إعدام الأب بتهمة الاغتصاب والقتل غير العمد، لكن يقال إنه قام بالتستر على تصرفات الأم".
"ومع ذلك، هل لا يزال لديه أي ولاء متبقي لتقدمه لكريسبين؟"
"كان من الممكن أن يكون ذلك من أجل مستقبل الابن الموهوب بدلاً من الانتقام من والاب غير الكفء".
هز الفارس كتفيه واستمر في سرد التفاصيل التي جمعها الليلة الماضية.
"يبدو ان الام لديها علاقه مع نقابه اللصوص، كان الرجال الذين هاجموا جيلا من نقابة فالشيارك، بقيادة شقيقها."
"اري."
في النهاية تم التأكيد على أن كريسبين متورط في كل شيء ثم أغلق إيريك عينيه للحظة.
أنت تقرأ
ضحكه الاميرة الباقية Behind the laughter of the surviving princess
General Fictionٕ"سأعطيك أختي، فهي أغلى عليّ من أي شيء." تضرب صاعقة من السماء عائلة كلادنير، أبطال النصر. يُطلب من إيريك كلادنير، الوريث الواعد لعائلة عسكرية مشهورة، الزواج من الأميرة فجأة. الآن، يجب على كلادنييه أن يقبل امرأة قد تكون جاسوسة للملك أو نقطة ضعف لعائ...