BART 5 . | . فتاة التوت الاحمر

28 5 2
                                    

                                .

                                .

                                .

مضت خمس دقائق وهو ينظر لها وهي تأكل من التوت الاحمر ولم تنظر له ابداً من حين ان جلست على الكرسي متجاهله وجوده ...

" سأقولها مره واحده ولن أكررها ... الليله ستتزوجين لذا جهزي نفسك "

رفعت حواجبها تضحك بعدها مرت دقيقه ثم توقفت عن الضحك تتنهد عند رأت أنه لا يمزح ... نظرت له بسخريه ورأت انقباض فكه ثم وجهت عسليتاها لصحن التوت وأخذت قطعه تتأملها وأثناء ذلك تحدثت قائله بنبره ساخره....

" اذاً من تعيس الحظ هذا "

" رودريغو سيلفادور "

رفعت حاجبها لقد فهمت.. الآن لماذا كل تلك الأشهر الماضيه لما كان يكبح أعصابه من أجل أن تتعافى كدماتها .. المضحك أنه لا يعلم أنها صنعت كدمات جديده لا يعلم بهذا غير كلبها روم المتوفي حالياً ...اي لا احد يعلم حالياً .... ضيقة عسليتاها واومأ برأسها قائله بنفس النبره الساخره ...

" عذر مقبول لاوليفيا حقاً"

والان دور باولو ليرفع حاجبه باستغراب ينتظر منها جواب وهيا لم تبخل عليه تروي فضوله ووضعت التوت في فمها تمضغه وسندت يداها على الكرسي وصنعت علامات استغراب مزيفه ورفعت حاجبها  ..

" ماذا ألم تعرف .. في الأشهر الثلاث حاولت اغتيالي ... لكنها لم تنجح "

ابتسمت أخرى كلامها لتتسع أكثر حينما رأت التقضيبه الخفيفه التي زينة حاجباه ..

اوليفيا وبنت عمومتها جميعهم مهووسون بروديغو سيفادور يرغبون بأن يكونوا زوجات الزعيم يردون المناصب العليا هذه الحياة التي يطمحون لها وأن تتزوجه هي هذه الضربه القاضيه حتماً ...

" اوافق "

هل أخبرتكم من قبل أنها حقيره ؟ لم افعل ! .. حسنا ها انا اقولها حقيره للغايه وفرصه كهذه لاغاضت بنات عمومتها واوليفيا بوجه التحديد لا تفوت وهي ستستغلها خير استغلال ...

استقامت ولمعة الاستماع بأعينها واضحه كوضوح الشمس .. توجهت نحوى غرفتها لكي تتجهز ودخلت ووجدت لوسيو يجلس علي سريرها تجاهلته وذهبت تدخل دورة المياه ....

" انتي تفهمين جيداً أن هذه ليست لعبه .. لما ؟ "

لما وافقتي على الزواج ؟ هذه ما كان يعنيه .. التفت له ونظرت له رافعه حاجبها ..

" ان وافقة أو لم افعل برأيك هل سوف تختلف المعادله ؟.. هل سيوافق ابي على رفضي ؟  "

" هو ليس اي رجل ولن يقف مكتوف الأيدي يراكِ وانتي تعبثي بحياته "

" وانت لماذا تهتم ؟ "

" لانك لن تحترقي لوحدك بل ستحرقين العشيره معك "

انثى الكبرياء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن