.
.
.كانت تجلس في حصة الكيمياء تستمع وتدون اهم الملاحظات ولا يوجد صوت في القاعه بإستثناء صوت الدكتور الذي كان يحرك شاشة العرض من شريحه لأخرى ليصل للجدول المواد الكيميائيه لتخرج هي جدول المواد الكيميائية وأخذت معها ورقه تكتب فيها كل المعلومات التي يقولها الدكتور مع اسم الماده تكتب ملاحظه عندها ..
كانت تجلس في أخرى صف لوحدها والجميع كان في الامام ... وبعض الشبان كانوا يلتفتوا برأسهم قليلاً لكي يسترقوا النظر لهما وعندما أقول لهما اعني رينيه وجوليا...
بالنسبه لفتيان الدفعه كانتا اجمل إناث الدفعة..
ولن تكذب هناك بعض النساء يفعلوا كذلك ....
انتهت المحاضره بعد ثلاث ساعات وخرج الجميع متذمر بسبب المشروع الذي تحدث عنه الدكتور قبل خروجه وكانت عباره عن ثنائيات حيث هيا وجوليا سيعملان معناً...
بحكم طلب رينيه للدكتور وسبب رفضها هو وضعها مع متحرش الدفعه الذي يدعى ريتشي الذي لم يترك ولا فتاه في الجامعه الا وتحرش بها حتى ابنت الدكتور..
لم يتركها وشأنها وهيا مستحيل أن تجلس مع متحرش في نفس الغرفه...
وجوليا مع فتاه عاديه من الفتيات لكن بسبب رفض رينيه لذلك تلك الفتاه سوف تبقى مع ريتشي واتمنى أن تتخطى سريعاً ...
خرجت رينيه التي كانت ترتدي تنوره لونها بيج قصيره الي الفخذ وبلوزه بيضاء بأكمام طويله وكعب عالي لونه بيج واكسسوارات لونها ذهبي وشعرها كان مرفوع على شكل كعكه مرتبه وهناك خصلتان على جوانب وجهها وترتدي هيل هوب بلون بشرتها الحليبيه ومكياج خفيف وناعم جداً ...
كانت تمشي وبيدها حقيبة كبيره تضع بها اغراضها الان وقت الاستراحه اي سوف تذهب وتجلس بالمدرج ذلك ..
خرجت للحديقه المتواجده خلف الجامعه ودخلت نحوى اليمين من بعدها اليسار بسرعه شديد وسندت ظهرها على الجدار كان مكان خالي من البشر لان المنطقه التي تؤذي نحوى المخزن ...
ليظهر شخص ورائها لتمسكه تسند صدره على الجدار وظهره على صدرها لتنبس رينيه مباشره بلا اي مماطله ...
" من هو سيدك ؟.. ويستحسن أن لا تكذب لأنني لست بمزاج جيد "
" لم افهم ما تقصدين انا لم اتبعك "
" حقاً ... انا لم اتهمك بتتبعي لماذا استنتجدت ذلك فورا ؟.. "
" أنا لا اعلم من انتي... واستنجدت هذا ... يا انسه اتركني رجاءاً "
" اتقصد أنك لا تعرف من هيا زوجة رودريغو سيلفادور ؟... "
" لا "
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romance___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...