.
.
.
بغرفة المخزن تجلس وتبكي وتشهق قدر ما تريد بحكم أن لا أحد سيسمع صوت بكائها على ما تعتقد ... حيث بالخارج كان هناك رودريغو يستمع لصوت بكائها بجانب الباب لكنه لن يدخل لأن الفتاه التي تبكي بالداخل أنثى بكبرياء لن تستحسن اظهار ضعفها لك وخاصه لو أنك رجل ستمقت الأمر كثيرا لأنه سيجرح كبريائها ... كان واضح من صوت بكائها حجم الحزن الذي تحمله داخل روحها ....
لذلك احتراماً لهذه الكبرياء توقف مكانه ينتظرها أن تتوقف عن بكائها هذا إذ كانت تأبئ التوقف لأنه من ربع ساعه واقف يتكأ على الجدران ويستمع لصوت شهقاتها تتزويد كل دقيقه ...
يقال إنه العائله هي الامان و بالنسبه لرينيه كانوا الجحيم... كانوا الوحوش الذين يطاردون الاطفال في المنام.. كانوا القتله التي قتلة روحها ببطئ... كانوا الشياطين التي تخيف الإنسان.. كانوا الأشخاص الوحيدين التي عندما تسمع بأسمائهم ترتجف روحها وألم يعتصر ايسر صدرها كانوا كل شيء بإستثناء الامان ...
عندما عاد للقصر لم يجدها في مكانها المعتاد.. الحديقه.. وعندما ارسل أحد رجاله للمقبره لكنه لم يجدها .. لذلك جلس يفكر بالاماكن الهادئه واكتشف أن هناك مكان واحد هادئ لفترات طويلة وهو المخزن .... وذلك ما يفسر وقوفه في الخارج ...
يرتدي بذله سوداء بلا ربطة عنق وازراره قميصه الاول مفتوحه يظهر عضلات صدره وسروال اسود وشعره مرفوع للأعلى كالعاده ... سمع صوت توقف بكائها لذلك انتظر لمده بسيطه...
لن يدخل بعدما انتهت فوراً ورينيه ليست بغبيه وستعرف أنه علم ببكائها لذلك انتظر .. شعر أنه الوقت المناسب ليدخل ...
ام بالجهه الأخرى كانت تنظر للباب ينفتح لتستغرب ...توقف المجهول عن فتحه لتقضب حاجبها أكثر ...
" من هناك؟ "
" علمت اني سأجدك هنا "
تعرفت على صوته وعادت ملامحها للهدوء الذي كانت عليه كانت عيناها محمره لكنها لم تهتم لأنها تجلس وسط الظلام وهو لن يرى عيناها شعرت بجلوسه بجانبها...
والأخرى كانت تلعب بقطعت التوت بيدها تنظر للفراغ بهدوء بعد نصف ساعه من البكاء هكذا هي تبكي لفتره طويله من بعدها يأتي هدوئها المريب وتجلس تنظر للفراغ لفتره اطول من التي بكتها ...
" ماذا تريد؟ لما اتيت؟ لما تلحقني لكل مكان؟ "
" لا شيء ، هكذا فقط ، لا اعلم "
جوابه على كل أسألتها بكلمتين وحتماً الاخيره لا يعرف جوابها ... استمع لصوتها مرتاً أخرى تنبس بهدوء ..
" اذهب رودريغو أريد الجلوس وحدي "
" واذ ألم اذهب "
" أنا سأذهب "
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romance___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...