.
.
.
الشمس تشرق تعلن عن بداية يوم جديد لقصر ال سيلفادور بدايتها حيث يقف قادة فريق الحرس العشرون يتلقون تعليمات..
وقفتهم وقفه مسطره كأنهم تدربوا عليها لقرون من اتزانها واعتدالها وترتيبها..
أمامهم ألفونسو يسير ذهاباً وإياباً ونظره مصوب نحوى الملف بيده يلقي تعليمات انظمت الآمن الجديده التي اتفق عليها هو ورودريغو البارحه ..
وأثناء ذلك كانت جوليا وكارلو في مشاحنات في الجانب الآخر وطبعاً السبب ملابس جوليا ..
لكن الوضع تحت السيطره الان لانه تدخل فرانكو وفرق بينهم ..
نعود اين كنا ؟.. اهه نعم نعم عند ألفونسو كان يرتدي بذله زرقاء غامقه جعلت من زرقاويتاه تصبح اغمق .. وشعره كان مرفوع بطريق مرتبه للغايه ويتحدث بهدوء بصوته الهادئ يلقي التعليمات ..
" فريق F بالجانب الشرقي بجانب المسبح ومحيطه مع الحديقه .. فريق GوH بالجانب الغربي لحراسة الجبال وفريقi لحراسة ال"
اكمل يلقي التعليمات على القاده العشرون ..
عشرون فريق يتضمن أربعون رجل مع القائد والإعداد الكبيره هذه لتعرفوا كبر مساحة ارض سيفادور كانت المنطقه التي بنية عليها القصر منطقه جبليه ويسهل تسلقها بالرغم من ارتفاعها وحتى المكوث بها و بعض الأفراد يذهبوا للتخييم هناك في فصل الشتاء واكثرهم المراهقين لأن رجال الأعمال غير متفرغين ابداً ...
الأعمال لا تنتهي في المافيا ..
وأثناء ذلك كان هناك خمس احفاد اخوه يجلسون بجانب بعضهم ... ستيڤ ، نيكي مينا تينا التؤام الثلاثي ، بايدن ...
مينا تجلس على طاولة الطعام واختها التؤام تجلس على الكرسي ترفع قدمها تضعها فوق الطاوله ونيكي يقف يسند يده على الطاوله ويشرب القهوه بيده وستيڤ كذلك بلا القهوه وبايدن يجلس على الكرسي مفرق قدميه ويشرب شراب في وضح النهار ...
لاحظوا السخريه رجاءاً ...
كانتا مينا وتينا يتحدثان عن رينيه عن مظهرها شخصيتها مثلاً وبعض الاحيان يمدحونها والباقيه يستمعوا لهم ونبس ستيڤ ..
" أنها مخيفه "
لم تكن مينا وتينا فقط من رفعتا حاجبهما بل الاربعه رفعوا حاجبهم وتوقفا الجميع عن ما يفعله ونظروا جميعا له لينبس ستيڤ البالغ من العمر ست وعشرون عندما رأى إخوته يحدقون له ...
" ماذا ؟.. لماذا تحدقون بي....انها حقاً مخيفه نظراتها مخيفه جداً "
رفع بايدن حاجبه أكثر وباقي جسده متصنم وبيده الكأس يوقفه بالهواء .. ليتحدث راداً عليه بسخريه ...
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romance___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...